«بوبيان»: التويجري يشارك في مؤتمر سيرفس هيرو فبراير الجاري

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري
أعلن بنك بوبيان مشاركة نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري في مؤتمر سيرفس هيرو الذي تنظمه مؤسسة سيرفس هيرو بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق جائزتها للتميز في خدمة العملاء وذلك في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يوم الأحد المقبل.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن هذه المشاركة في المؤتمر تأتي باعتباره واحداً من أبرز قصص النجاح خلال السنوات الأخيرة ليس على مستوى القطاع المصرفي فحسب بل على في القطاع الخاص لما حققه من إنجازات عديدة خلال فترة قصيرة.

وإلى جانب قصة النجاح، فإن التويجري سوف يتطرق خلال نقاشات الجلسة التى يشارك فيها إلى أهمية خدمة العملاء والنجاح الذي يمكن أن تحققه أي مؤسسة في حال تركيزها على هذا الجانب المهم في خدماتها ومنتجاتها.

كما سيتطرق إلى الكيفية التي أصبح بها بوبيان نموذجاً يحتذى على مستوى المنطقة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية واستثماره في التكنولوجيا واستحواذه على حصص سوقية مؤثرة. يذكر أنها المرة الأولى التي تنظم مؤسسة سيرفس هيرو مثل هذا المؤتمر بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق جوائز سيرفس هيرو لخدمة العملاء.

وكان بوبيان قد استحوذ على مدار السنوات الماضية على جائزة أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء في الكويت إلى جانب حصوله للعديد من المرات على جائزة الأفضل في خدمة العملاء على مستوى مؤسسات القطاع الخاص.

back to top