«الخليج» يرعى المعرض الوظيفي لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج
المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج
يقدم بنك الخليج رعاية بلاتينية للمعرض الوظيفي الذي ينظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة هذا العام. وهو العام الثالث على التوالي الذي يرعى فيه بنك الخليج هذا المعرض الوظيفي، الذي يبدأ اليوم ويختتم غدا، من 9 صباحا إلى 2 ظهرا ومن 5 إلى 10 مساءً، تحت عنوان «لأنك تستاهل»، ضمن التزامه بإيجاد فرص وظيفية للشباب المحليين.

وتعكس الرعاية البلاتينية دعم بنك الخليج لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، الخطة التنموية التي وضعها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وتندرج رعاية المعرض تحت مظلة برامج المسؤولية الاجتماعية لبنك الخليج، وهي جزء من مبادرات البنك للاستدامة الاجتماعية والاقتصادية. ومن خلال العمل على دعم وتمكين الشباب الكويتيين، يعمل بنك الخليج بما يتماشى مع «كويت جديدة»، التي تسعى لتطوير القطاع الخاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وعن هذه الرعاية، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج: «نفخر برعاية المعرض الوظيفي لإعادة هيكلة القوى العاملة للعام الثالث على التوالي، ضمن مبادراتنا التي تسعى للتنمية الاقتصادية وتحقيق أهداف البلاد. ونلتزم في بنك الخليج بدورنا في تحقيق رؤية صاحب السمو أمير البلاد لعام 2035، وكجزء من هذا الالتزام، نعمل تجاه خلق فرص عمل للشباب في جميع أنحاء البلاد. ومن خلال تمكين المواهب المحلية وتوظيفها، يسعدنا أن نكون من الرواد في القطاع الخاص في بذل الجهود التي تساهم في خلق اقتصاد وطني أكثر استدامة».

back to top