صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4838

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التربية»: بدء مقابلات مرشحي رؤساء الأقسام الأحد

الوزارة اعتمدت نجاح 4 مراقبين للمرحلة الثانوية

‏أعلن الوكيل المساعد للتعليم العام بوزارة التربية أسامة السلطان، أن مقابلات الوظائف الإشرافية لوظيفتي موجه فني ورئيس قسم لجميع المراحل التعليمية، بالإضافة إلى وظيفة مشرف فني لمرحلة رياض الأطفال، ستبدأ الأحد 16 الجاري.

‏وأشار السلطان، في تصريح صحافي، أمس، إلى أن المقابلات من المقرر عقدها في مدرسة صلاح الدين الثانوية بنين بمنطقة الزهراء، بعد الانتهاء من تشكيل اللجان، وحصر أعداد المتقدمين، موضحا أنه جار إبلاغ المرشحين بموعد المقابلة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

وفي مجال آخر، ‏اعتمدت الوزارة نتائج المقابلات لوظيفة مراقب الشؤون التعليمية -المرحلة الثانوية - والتي اجتازها كل من سلطان العنزي، ومتعب العتيبي، وبدرية المطيري، ومساعد نايف.

مشاريع «تطور»


من جانب آخر، قدم 11 طالباً وطالبة كويتياً مشاريعهم ضمن "تطور"، الذي يعداً واحداً من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، في إطار التصفيات لما يزيد على 4650 مشروعاً، قدمها طلاب يمثلون أكثر من 1000 مدرسة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعرب مدير إدارة التطوير التكنولوجي في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع بالوكالة سالم الباز، في تصريح صحافي، أمس، عن سعادته لمشاركة كوكبة من أبناء المركز ضمن هذه الفعالية التي تصب في دعم المشاريع الشبابية، التي يحرص المركز على تنميتها وتطويرها.

وتوفر ورش العمل للمشاريع التي وصلت إلى مرحلة التصفيات وعددها 250 مشروعاً، الأدوات اللازمة ليُطوّر الطلاب أفكارهم على أرض الواقع.

وبعد انتهاء ورش العمل، تختار لجنة التحكيم أفضل 20 مشروعاً للانتقال إلى الجولة الأخيرة التي ستُقام في مسقط في أبريل المقبل، حيث سيتسنّى للمشاركين بلورة أفكارهم وتطويرها بمساعدة نخبة من الرواد في القطاع.