«الوطني» يتيح فرصة حضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2020

نشر في 11-02-2020
آخر تحديث 11-02-2020 | 00:00
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني  هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
ضمن سعيه الدائم لتقديم أفضل تجربة مصرفية حصرية طوال العام للعملاء، أعلن بنك الكويت الوطني إطلاق حملة UEFA Champions League بالتعاون مع Mastercard، والتي ستخول العملاء الدخول في سحب وربح رحلة مدفوعة التكاليف لحضور المباراة نصف النهائية والمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League Istanbul 2020، والتي ستقام في 30 مايو 2020 بمدينة إسطنبول في تركيا.

وسيتمكن عملاء "الوطني" من الحصول على فرصة لدخول السحب تلقائياً عند استخدام بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة، إذ إن كل دينار كويتي يتم إنفاقه محلياً يؤهل العملاء للحصول على فرصة واحدة لدخول السحب، بينما يتم الحصول على فرصتين عند استخدام البطاقة لدى المطاعم، المقاهي وخدمة توصيل الطلبات، وعلى ثلاث فرص عند استخدام البطاقة خارج الكويت.

إضافة إلى ذلك، تمنح الحملة العملاء فرصة أكبر للربح، وذلك من خلال الحصول على 100 نقطة إضافية عند المشاركة في مسابقة البنك والإجابة بشكل صحيح على اسم الفريق الرابح في مباريات UEFA Champions League Istanbul 2020 من خلال موقع nbk.com.

وسيتمكن عملاء "الوطني" من حاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة بالحصول على فرصة ربح واحدة من 4 رحلات، اثنتين منهما لحضور المباراة نصف النهائية، واثنتين لحضور المباراة النهائية.

وسيتم السحب على الأسماء الأربعة الرابحة في السابع من أبريل 2020، علماً بأن كل رابح سيحصل على رحلة لشخصين، والتي تشمل تذاكر سفر ذهاباً وإياباً على درجة رجال الأعمال، وتذاكر لحضور المباراة نصف النهائية أو النهائية، الإقامة في فندق 5 نجوم، والتنقلات، إضافة إلى هدية مالية بقيمة 1.000 دينار يتم إيداعها في حساب البطاقة الائتمانية للفائز.

وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: "نحرص على مكافأة عملائنا من خلال توفير العروض الحصرية والاستثنائية التي تسهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، إلى جانب الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة التي يقدمها لهم البنك على مدار العام".

وأضاف النصف: "نقدم أكبر الحملات الاستثنائية في الكويت للعملاء، وذلك في إطار متابعتنا لكل احتياجات عملائنا، إذ نسعى من وراء ذلك إلى تلبية تلك الاحتياجات عن طريق تقديم باقة من العروض المتنوعة التي تتماشى مع طموحاتهم وتسهم في ترسيخ ريادتنا في مكافأة العملاء".

وأكد أن إطلاق حملة UEFA Champions League Istanbul 2020 مجدداً هذا العام بالتعاون مع Mastercard، يأتي في ظل ما لاقته الحملة من استحسان العملاء على مدار العامين الماضيين وفي ظل حرص "الوطني" على حصول الفائزين على تجربة استثنائية تتضمن رحلة مميزة وإقامة فاخرة وعيش تجربة لا تنسى.

بينما قال المدير العام لشركة Mastercard في قطر، الكويت والعراق سامو روي: " نشعر بالفخر للتعاون مرة جديدة مع بنك الكويت الوطني شريكنا الدائم، وذلك للتقديم لحاملي بطاقات الوطني Mastercard الائتمانية في الكويت تجربة استثنائية خصوصاً لمحبي كرة القدم. لقد ارتبط اسم Mastercard عن قرب مع الـ UEFA منذ أكثر من 25 عاماً، ونحن سعداء لمشاركة شغفنا نحو كرة القدم مع عملاء الوطني من محبي كرة القدم".

وتشمل بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة لدخول السحب: بطاقة World Elite Mastercard، World Mastercard، مايلز World Mastercard، Platinum Mastercard، لكِ Titanium Mastercard وTitanium Mastercard الوطني الائتمانية.

وتوفر بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج مكافآت الوطني مع أكثر من 850 محلاً مشاركاً، الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجاناً، وخدمة الوطني للتسوق الآمن، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية "الكونسيرج" محلياً، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

back to top