«بيتك» شارك في معرض «مرزام» للديكور والتصميم

نشر في 11-02-2020
آخر تحديث 11-02-2020 | 00:00
فريق «بيتك» في جناح البنك بمعرض مرزام 2020
فريق «بيتك» في جناح البنك بمعرض مرزام 2020
شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك)، في معرض "مرزام 2020"، أكبر وأشمل معرض متخصص بالديكور والتصميم الداخلي واحتياجات المنزل بالكويت، في أرض المعارض بمشرف.

وجاءت مشاركة "بيتك" بهدف عرض خدماته ومنتجاته التمويلية للزوار والجمهور، وتعريفهم بالعروض والخصومات التي يقدمها للعملاء. كما جاءت ضمن إطار حرص البنك على دعم المبادرات التي تسهم في تنمية مجالات الابتكار والإبداع في جميع الأنشطة والمجالات، والتأكيد على دعم وتشجيع المبادرات والمشاريع الشبابية الكويتية.

وجمع المعرض أفضل خبراء الديكور والمصممين، بهدف توفير كل الاحتياجات المتعلقة بتصميم وتجهيز المنازل، المكاتب والمشاريع تحت سقف واحد.

وقالت مؤسسة معرض "مرزام" للتصميم الداخلي، م. فرح الحميضي، إن المعرض ضم أكثر من 200 مشارك من جميع قطاعات التصميم الداخلي من استشاريين وحرفيين وموردين ومصممين ومقاولين. وتضمن العديد من الفعاليات والندوات النقاشية والمحاضرات، منوهة بأن الصناعة الكويتية تثبت بشكل مستمر أنها قادرة على المنافسة، الأمر الذي يدعو للفخر وبذل المزيد من الجهد والعطاء.

وجرى خلال المعرض استعراض حملة "تمويلك أسهل مع "بيتك"، التي تلبي احتياجات العملاء التمويلية المختلفة، بما فيها الأثاث والأجهزة الكهربائية المنزلية، عبر وجود فريق متخصص في جناح "بيتك".

وتتيح الحملة مميزات متكاملة لتسهيل عملية التمويل، وهامش ربح تنافسيا، إذ لا تخصم الأرباح مقدماً، ولا يشترط تحويل الراتب، كما توفر الحملة للعملاء استشارات وإرشادات وغيرها من المميزات المختلفة.

ويلعب "بيتك" دورا بارزا في دعم سوق التجزئة على المستوى المحلي، إذ يقوم بدعم وتنشيط حركة التجارة، من خلال علاقته القوية مع الموردين، وكذلك تنوع الأنشطة التمويلية التي يقدمها، والتي تشمل تمويل المركبات والمواد والأعمال الإنشائية، والأثاث، والأجهزة الإلكترونية، والقوارب والمعدات البحرية، إضافة إلى تمويل التعليم والعلاج وغيرها، بما يحقق تطلعات واحتياجات عملائه.

back to top