«المهندسين» تشارك في مؤتمر «الصيانة وإدارة الاعتمادية»

العتيبي: المساهمة برفع المستوى المهني للمنتسبين

نشر في 09-02-2020
آخر تحديث 09-02-2020 | 00:00
ممثلو جمعية المهندسين في جناحها ضمن فعاليات مؤتمر الصيانة وإدارة الاعتمادية – الكويت 2020
ممثلو جمعية المهندسين في جناحها ضمن فعاليات مؤتمر الصيانة وإدارة الاعتمادية – الكويت 2020
شاركت جمعية المهندسين في فعاليات مؤتمر «الصيانة وإدارة الاعتمادية – الكويت 2020»، الذي نظمته الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك)، أخيراً.

وأعلنت الجمعية، في بيان لها، أمس، أنها تلقت تكريما خاصا من المنظمين على مشاركتها وفتحها الباب واسعا أمام المهندسين الشباب للمشاركة في المؤتمر وإقامتها جناحا خاصا بالمعرض المصاحب للمؤتمر.

وقدَّم الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ«كيبك»، م. حاتم العوضي، درعا تذكارية للجمعية تسلمه أمين السر م. فهد العتيبي. كما استقبل مسؤولو الجمعية بجناحها المشاركين في المؤتمر، وقاموا بتوزيع المطبوعات، وقدموا شرحا عن عمل الجمعية التطوعي في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة، قال العتيبي: «لقد سعد المهندسون بهذه المشاركة، وإتاحة المجال لهم للاطلاع على أحدث تقنيات الصيانة، وخاصة في مجال التكرير. نثمِّن عاليا دعوة الإدارة العليا لـ(كيبيك) لنا للمشاركة في هذا المؤتمر».

وأوضح أن «الفرصة التي منحتها (كيبيك) للمهندسين المتطوعين بالجمعية ستساهم كثيرا في رفع المستوى المهني، وهذه مبادرة رائعة من الشركة، حيث باتت الصيانة والاعتمادية علماً يتقدم بمفاهيم تتطور وتظهر تباعا كل يوم»، مجددا الحرص على استمرار التعاون بين الجمعية و«كيبيك».

back to top