انتحار وافد عربي بالأندلس ترك وصيته بجانب الجثة

نشر في 09-02-2020
آخر تحديث 09-02-2020 | 00:00
انتحار وافد عربي بالأندلس ترك وصيته بجانب الجثة
انتحار وافد عربي بالأندلس ترك وصيته بجانب الجثة
أقدم وافد عربي، في عقده الثالث من العمر، على الانتحار شنقاً مساء أمس الأول داخل منزل أسرته في منطقة الأندلس، تاركاً وصية يطلب فيها دفنه في الكويت، وأن فعلته هذه جاءت بمحض إرادته وسببها تراكم الديون عليه.

في التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد بوجود حالة انتحار في أحد المنازل بمنطقة الأندلس، مضيفاً أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن والمباحث والطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن وفور وصولهم إلى المنزل شاهدوا جثة المجني عليه معلقة بواسطة حبل في إحدى غرف النوم، وعثروا قربها على رسالة بخط يده يؤكد فيها أنه اختار الموت بهذه الطريقة، وأنه يطلب دفنه في الكويت، وأنه لا يوجد أي شخص متسبب بوفاته.

وذكر المصدر أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام، الذي أمر بتسجيل قضية انتحار، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة، وأمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، مشيراً إلى أن وكيل النائب العام أمر بتحريز الرسالة التي عثر عليها بجانب جثة المنتحر وإحالتها إلى خبير الخطوط بالإدارة العامة للأدلة الجنائية.

back to top