«اتحاد التطبيقي» ناقش تعارض المقررات مع «العلوم الصحية»

نشر في 09-02-2020
آخر تحديث 09-02-2020 | 00:00
عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير متوسطاً وفد الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير متوسطاً وفد الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
بحث وفد الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ممثلا برئيس الاتحاد ضاري الشمري، ورئيس اللجنة الطلابية ولجنة المستجدين خالد الظفيري، مع عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير، سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة لطلبة الكلية، ومشكلة الشعب المغلقة، إضافة لمشكلة تعارض بعض المقررات الدراسية وما يترتب عليها من آثار سلبية وتأخير لتخرج الطالبات، إضافة لعدد من القضايا الأخرى التي تم مناقشتها، ووعد د. الصغير بدراستها.

وذكر الشمري، في تصريح صحافي أمس، أن الوفد عرض المشاكل الطلابية على د. الصغير، الذي استمع لها، ووعد بالاطلاع عليها وعرض حل على المسؤولين يرضي الجموع الطلابية، لافتا إلى ان الاتحاد يعمل جاهدا، عبر سلسلة لقاءات يقوم بها، على تحقيق مكتسبات الطلبة.

وتمنى الشمري التوفيق والسداد للطلبة في حياتهم الدراسية، لافتا إلى ان ابواب الاتحاد مفتوحة لهم بأي وقت.

ومن جانب آخر، اجتمع وفد الاتحاد مع عميد شؤون الطلبة في «التطبيقي» د. عبدالكريم العريعر، الذي استمع لهموم ومشاكل الطلبة التي عرضها الاتحاد في مختلف الكليات والمعاهد، وأهم المطالب التي يرغبون في تحقيقها. وحضر الاجتماع مساعدو العميد.

back to top