بنك الخليج راعٍ ماسي لمعرض كويتك الدولي 2020

نشر في 06-02-2020
آخر تحديث 06-02-2020 | 00:00
 مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير
مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير
أعلن بنك الخليج رعايته الماسية لمعرض كويتك الدولي 2020 الحدث التكنولوجي الأكبر من نوعه في الكويت، الذي يقام اليوم وحتى التاسع من فبراير الجاري في أرض المعارض الدولية بمشرف - قاعة 6 بمشاركة أكبر الشركات المحلية والعالمية من قطاعي التكنولوجيا والاتصالات والجهات الحكومية ومؤسسات الدولة المختلفة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن هذه الرعاية تأتي من منطلق التزام «الخليج» بالمشاركة بالأنشطة والفعاليات المختلفة التي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتحقيق الأهداف التنموية للدولة، خصوصاً الأنشطة والمشاريع المتعلقة بقطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

ويعتبر معرض كويتك الدولي 2020 من أكبر الفعاليات المتخصصة بقطاع التكنولوجيا والاتصالات على مستوى الكويت، إذ يهدف إلى تقديم حلول فعالة لأجهزة الدولة المختلفة بما يخدم احتياجات المجتمع من أفراد ومؤسسات بشكل أكثر فعالية، وتعكس مشاركة البنك في المعرض تركيزه على النمو والازدهار التكنولوجي وتطوير البيئة التكنولوجية بما يخدم العملاء.

فرصة

وحول هذه الرعاية، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير، «إننا في بنك الخليج نشجع التطور التكنولوجي ونسعى له دائماً، لذلك ندعم مثل هذه المعارض التي تشكل فرصة عظيمة للشركات الكبرى للتعرف على أحدث ما يقدمه القطاع التكنولوجي».

ويهدف معرض كويتك الدولي إلى إيجاد ملتقى بين صناع القرار وبين الشركات والأفراد في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا، إضافة إلى خلق الفرص للشركات والمؤسسات المتخصصة بالتعرف على المشاريع والفرص المطروحة وإيجاد آلية للتواصل من خلال عرض الشركات لخدماتها ومنتجاتها بالمعرض، وبما يسهم أيضاً في تطوير البنية التحتية للمشروعات التنموية المختلفة.

back to top