فاطمة الدمخي: انطلاق عروض مسرحية «هاري» اليوم

نشر في 06-02-2020
آخر تحديث 06-02-2020 | 00:02
الفنانة فاطمة الدمخي
الفنانة فاطمة الدمخي
تسعد الفنانة فاطمة الدمخي، لانطلاق عروض مسرحية "هاري" اليوم على مسرح كيفان بالتعاون مع فرقة المسرح الشعبي ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

وقالت الدمخي لـ"الجريدة"، إن المسرحية تصنف عائلية وتقدم عدداً من الرسائل المهمة للكبار والصغار في إطار مثير مليء بالمغامرات والخدع البصرية وعناصر السينوغرافيا الجذابة.

وأضافت أن مسرحية "هاري" من بطولتها إلى جانب الفنانين حسن إبراهيم، وفرحان العلي، ومشعل الفرحان، وسعد العوض، وسعيد السعدون، وعبدالرحمن الهزيم، ولولو عبدالله، وفاطمة العلوي، وبسام الصميعي، وعيسى البلوشي، وأحمد يوسف، ومحمد الأميري، وهي قصة للفنان محمد أكبر، وإخراج سعد العوض وإنتاج عيسى البلوشي وإشراف عام حسين الأميري.

وأشارت إلى أنها تعكف حالياً على قراءة نصين للمسرح، لتختار أحدهما للمشاركة من خلاله بموسم عيد الفطر المقبل، بعد انتهاء عروض مسرحية "هاري" الممتدة خلال شهر فبراير بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية.

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، عبرت الدمخي عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها أخيراً على مسلسلها الجديد "عافك الخاطر" والذي يعرض حالياً على شاشة تلفزيون "osn" المشفرة، وقدمت من خلاله دور"أمينة" بطلة العمل، وهي الفنانة أسمهان توفيق في شبابها، وهي شخصية مكافحة وعقلانية، تستطيع مواجهة العديد من الانكسارات من أجل توفير حياة كريمة لأطفالها، بعد أن عانت إهمال الزوج وغدر الصديقات.

وذكرت الدمخي أنها انتهت أخيراً من آخر مشاركاتها الدرامية هذا الموسم، بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "والدي العزيز"، إذ جسدت دور ابنة الفنانة مرام البلوشي، مضيفة أنها تترقب عرض العمل قريبا وحصريا على شاشة قنوات "mbc".

back to top