«بوبيان» يرعى معرض إكسبو إيطاليا - الكويت

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
 المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في بنك بوبيان زيد السعدون
المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في بنك بوبيان زيد السعدون
أعلن بنك بوبيان رعايته معرض إكسبو إيطاليا - الكويت الذي يقام غداً حتى الثامن من فبراير الجاري على أرض المعارض في مشرف بمشاركة أكثر من 100 شركة إيطالية تبحث عن تطوير فرص التعاون مع السوق الكويتي.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون، في تصريح صحافي أمس، إن «رعاية بوبيان لهذا الحدث تأتي انطلاقاً من حرصنا على دعم الشركات الناشئة في مختلف قطاعات الأعمال، لاسيما أن المعرض يضم مجموعة من الشركات الإيطالية التى تبحث عن فرص التعاون».

وأضاف السعدون أن الحصول على تراخيص الوكالات العالمية

«الفرانشايز» يمثل فرصاً استثمارية يبحث عنها الكثيرون من الشباب الراغبين في العمل الحر والانطلاق في عالم الأعمال».

فرصة مميزة

وأضاف أن معرض إكسبو إيطاليا الكويت يمثل فرصة لهؤلاء الشباب للتعاقد والاتفاق مع العلامات التجارية المميزة، إذ من المخطط أن تتم إقامة ورشة تعريفية بمفهوم «الفرانشايز» في المقر التدريبي للصندوق الوطني قبل افتتاح المعرض.

وذكر أن «إكسبو إيطاليا» أحد المعارض التي تهم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الشباب، وهم بالأساس الفئة المستهدفة حالياً، إذ يوفر أفكاراً تجارية ناجحة ومطبقة في مختلف القطاعات بإيطاليا للشباب الكويتيين الراغبين بتقديم طلب التمويل من الصندوق الوطني وإنشاء مشاريعهم الخاصة، كما يوفر مجموعة من الخدمات الاستشارية العملية والقانونية المجانية خلال أيام المعرض لتوجيه المبادر إلى اختيار أفضل مشروع تجاري إيطالي وتوقيع عقد الفرانشايز.

ولفت بهذا الشأن إلى وجود شركة متخصصة بدراسات الجدوى تكون على استعداد لإعداد دراسات الجدوى للمبادر بعد الاتفاق مع الشركة الإيطالية للتقديم على طلب التمويل من الصندوق الوطني.

بوبيان ودعم قطاع الأعمال

وقال السعدون، إن بنك بوبيان منذ بدأ تأسيس إدارة مصرفية الأعمال وضع نصب عينيه أن يقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية والحلول المصرفية الذكية التي تتمتع بالسهولة والسلاسة وتفهّم احتياجات هذه المشروعات، وهو ما تقوم به مجموعة من موظفينا الشباب الذين يقدمون استشاراتهم على مدار الساعة لأصحاب هذه المشروعات، إضافة إلى فهم طبيعة الشباب الكويتيين وما يبحثون عنه دائماً بمجرد التفكير في تأسيس مشروع خاص بهم.

خدمات المصرفية

وعن إدارة قطاع الأعمال، أفاد بأن هناك العديد من الخدمات المصرفية التي يقدمها بوبيان لقطاع الأعمال كإدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين وخدمات التحويل المحلية والدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

وبين أن الخدمات تتضمن كذلك خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت إلى جانب أجهزة نقاط البيع التى تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأماناً مع توافر كل امتيازاتها، كما يمنح بوبيان أيضاً لقطاع الأعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة التي تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

حلول وخدمة

وأشار السعدون إلى أن سلسلة الحلول والخدمات المصرفية تتضمن خدمة ePay وهي خدمة تحصيل المدفوعات التي يقدمها بنك بوبيان للشركات لتمكينها من تحصيل المدفوعات عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الفاتورة إلى عملائها الذين يمكنهم الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم، إلى جانب تصميم بطاقة «فيزا» الائتمانية للشركات خصوصاً لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة استثنائية من المزايا والفوائد وتعطيهم فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الفريدة من أرقى العلامات التجارية العالمية الرائدة.

back to top