Ooredoo تعلن الفائز بحملة مليونير نجوم

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
عبدالعزيز البلوشي يتسلم المليون نقطة من يوسف الشلال
عبدالعزيز البلوشي يتسلم المليون نقطة من يوسف الشلال
أعلنت Ooredoo الكويت، الفائز عبدالعزيز البلوشي بحملة مليونير نجوم، وهي حملة في إطار برنامج مكافأت نجوم، الذي يعد الأكبر في الكويت والحائز العديد من الجوائز بمليون نقطة بقيمة 1.500 د.ك، والذي عقد تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة في مقر الشركة في مدينة الكويت.

وشارك عدد قياسي من العملاء في المسابقة التي وصلت الى 15,000 على حساب Instagram الخاص بالشركة.

ويتسق البرنامج مع سياسة الشركة المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي. وتطمح Ooredoo من خلال هذا البرنامج، أن تقدم لعملائها تجربة مميزة مكملة لأسلوب حياتهم واحتياجاتهم، وحرصت على التعاون مع أفضل العلامات التجارية ومزودي الخدمات، لتتماشى الخدمات مع تطلعات العملاء من جميع الشرائح.

وأضافت الشركة العديد من الشركاء الجدد الى البرنامج، وهم بيت التمويل الكويتي وBooking.com وFloward وBreezyn وCozmo وMr Fix وWhite Dental وPaintbal Kuwait وCafe Supreme ومشاوي وChocolateness، كما أن الشركة في صدد زيادة عدد شركاء البرنامج لمواكبة نمط حياة العملاء الأعزاء. وبإمكان العملاء استخدام موقع البرنامج لاستبدال نقاطهم بكل مرونة من خلال موقع مكافآت نجوم الإلكتروني، حرصا على أن تكون هناك خدمات منوعة بتنوع احتياجات العميل.

واختارت Ooredoo جميع شركاء البرنامج لتلبية احتياجات عملائها لتقديم تجربة مميزة مكملة لأسلوب حياتهم واحتياجاتهم والتي تشمل فندق كراون بلازا وطيران الجزيرة وXcite وEureka ومكتبة جرير والاولى للوقود ومركز سلطان والرفاعي وSafat Home وDebenhams وMothercare وH&M وBoots وFoot Locker وVision Express ومن الدعامية إلى الدعامية، وطيران الجزيرة، وPinkberry وبرغر كنغ.

back to top