سلمان خان يحرج سونام كابور أمام المصورين

حالة من النشاط يشهدها الفنان الهندي بسبب فيلمه «بهارات»

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:03
سونام كابور وسلمان خان
سونام كابور وسلمان خان
كادت حادثة عفوية تطيح بصداقة النجمة الهندية سونام كابور والممثل الكبير سلمان خان، بعد أن كانا معا في حفل أمام عدسات المصورين، إثر قيام سلمان بمسح عرقه بملابس سونام، وهي مرتدية الزي الهندي التقليدي، فرأت مافعل، لكنها لم تبادر إلى أي تصرف أو رد فعل بسبب وجودها أمام الجمهور والإعلام.
وكان سلمان قد تعرض لموقف محرج في المطار بعد رفضه التقاط سيلفي مع معجب، كما تعرض أيضاً لدخول الشرطة إلى منزله بسبب حارس كان يعمل لديه في فترة سابقة بتهمة السرقة.
تعرضت النجمة الهندية سونام كابور لموقف محرج، بسبب النجم الهندي ​سلمان خان​، الذي مسح عرقه بملابس سونام التي تجاهلت الموقف وأكملت الحفل أمام عدسات الكاميرات.

وأفادت تقارير إعلامية بأن سلمان خان كان قد أثار جدلا واسعا، أخيرا خلال وجوده في مطار الهند، إذ اصطف بجواره عدد كبير من المعجبين الذين حاولوا التقاط صور تذكارية معه.

وقام سلمان خان، بالوقوف لإحدى المعجبات بالفعل والتقط معها صورة هي وصغيرتها، ثم انطلق بعدها إلى باب صالة الوصول، الذي كان عنده معجب يمسك بهاتفه لأعلى، ويحاول التقاط صورة سيلفي مع نجم بوليوود، الذي فقد أعصابه واعتدى على المعجب، وقام بخطف هاتفه منه.

من جهة أخرى، تسيطر حالة من النشاط على، سلمان بعد النجاح الساحق لفيلمه (بهارات)، إذ اتضح لجمهوره أن سبب المنشورات الكثيرة للتمارين الرياضية على حساباته الرسمية خلال الفترة الماضية سببها أعلنت عنه الصحافة الهندية، وهو استعداد النجم لإنشاء صالات ومراكز رياضية ولياقة بدنية تحمل اسم علامته التجارية "Being Human"، وذلك في جميع أنحاء الهند.

ومن الواضح، أن النجم اتخذ هذه الخطوة بعد النجاح العالمي لماركته "being human"، التي بدأت جمعية خيرية للفقراء والمرضى من جميع الأعمار.

وكان سلمان تعرض لموقف غير مألوف، بعد أن اعتقلت قوات الأمن الهندية مطلوباً في قضية سرقة مضى عليها 29 عاماً، أثناء وجوده في منزل يملكه ​سلمان في مدينة مومباي.

وفي التفاصيل، فإن المتهم "شاكتي سيدشوار رنا" البالغ من العمر 62 عاماً، كان يعمل في حديقة منزل سلمان خان مدة 15 عاماً حيث كان يعتني بالحديقة وينام في المنزل، وذلك بعدما زور هويته الشخصية هرباً من الملاحقة القانونية، الى أن تلقت الشرطة بلاغاً عن وجود "رنا" في المنطقة وبعد البحث تم القبض عليه في منزل سلمان الذي يعمل به.

من جهته، قال مصدر في الشرطة الهندية:"رنا وعدد من أتباعه الآخرين تورطوا في جريمة سطو وسرقة، وقامت الشرطة باعتقالهم عام 1990، لكن أطلق سراحه بكفالة، وتعذر تتبعه بعد ذلك، ولم يتمكنوا من تعقبه.

back to top