«الأهلي» يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من أكاديميته لتكنولوجيا المعلومات

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
خريجو الدفعة الأولى من الأكاديمية مع إدارة البنك الأهلي الكويتي
خريجو الدفعة الأولى من الأكاديمية مع إدارة البنك الأهلي الكويتي
احتفل البنك الأهلي الكويتي، أخيرا، بتخريج الدفعة الأولى من أكاديميته لتكنولوجيا المعلومات، حيث تم تكريم الموظفين الذين أكملوا بنجاح البرنامج التدريبي المكثف، الذي استمر ستة أشهر.

وقد حصل طلاب الدفعة الأولى من الأكاديمية على تدريب خاص بأنظمة تكنولوجيا المعلومات الرئيسة المستخدمة في "الأهلي"، منها: نظام الحاسب الآلي المصرفي الأساسي "فيناكل"، ونظام "باور كارد" لتنفيذ المدفوعات، إضافة إلى حلول "أوراكل" و"مايكروسوفت" الرئيسة.

كما أتاح البرنامج للخريجين اكتساب المهارات الوظيفية والشخصية اللازمة لإعدادهم لدخول سوق العمل، وتمكينهم من تطوير مستقبلهم الوظيفي كمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات بمجال الصناعة المصرفية.

تجدر الإشارة إلى أن "الأهلي" أنشأ أكاديميته لتكنولوجيا المعلومات تأكيداً على التزامه بدعم قطاع التعليم الكويتي، ودوره الفاعل في تمكين القوة العاملة الكويتية بالدولة، من خلال تزويد الخريجين الكويتيين بالدعم اللازم لتنمية وتطوير إمكاناتهم المهنية في القطاعات التي تفتقر للمواهب المحلية.

ويواصل "الأهلي" الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والابتكار، تماشياً مع نهجه القائم على مبدأ "بنك أسهل" واستراتيجية التحول الرقمي، كما يسعى إلى استمرار تحسين تجربة عملائه الرقمية.

back to top