«برقان» يكرِّم الفروع والموظفين المتميزين للعام الماضي

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
جانب من تكريم بنك برقان لافضل الفروع والموظفين
جانب من تكريم بنك برقان لافضل الفروع والموظفين
أقام بنك برقان، أخيرا، حفله السنوي لتكريم أفضل الفروع والموظفين المتميزين في مركز الاتصال، الفروع، إدارة المبيعات المباشرة وأجهزة نقاط البيع، للربع الرابع من عام 2019، إضافة إلى عام 2019 ككل.

وتم تكريم "أفضل فروع" و"أفضل موظف في خدمة العملاء" و"أفضل موظف مبيعات" في برج الحمراء. ويُقام هذا الحفل بشكل دوري تقديراً لجهود الموظفين وأدائهم والتزامهم بمعايير الجودة، وحرصهم على تقديم أفضل خدمة لعملاء البنك.

حضر الحفل، الذي أقيم في غراند سينماز بمركز الحمراء، كبار مديري البنك والفروع والموظفين المتميزين، حيث قام ناصر القيسي رئيس المجموعة المصرفية الشخصية في "برقان"، بالإشادة بأداء الموظفين وجهودهم، وهنأهم على تلقيهم الشهادات التقديرية، وشجعهم على المحافظة على هذا المستوى والجودة في أداء العمل لإرضاء العملاء، وتسهيل تجربتهم المصرفية.

وأوضح القيسي أن الأداء المتميز للموظفين كان دليلاً على الاستثمار المستمر للبنك في التدريب والتطوير لدعم العمليات المصرفية الناجحة.

وفي ختام حفل التكريم استمتع الموظفون بمشاهدة فيلم في غراند سينماز.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة شؤون العملاء في البنك تبنت أهدافاً للاستمرار في الارتقاء بالعمل، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تماشياً مع استراتيجية البنك، التي ترتكز على رضا العملاء.

كما تستمر إدارة شؤون العملاء في إيجاد مبادرات تحفيزية لتشجيع الموظفين، وتطوير أدائهم، وتعزيز الالتزام نحو أهداف البنك وسياسته المصرفية في تواصله مع عملائه.

back to top