«بوبيان» يواصل تقديم خدماته المصرفية عبر WhatsApp من خلال «مساعد»

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري
أعلن بنك بوبيان تقديمه مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية، إذ تمت اضافة خدمة المساعد الإلكتروني الشخصي (مساعد) على خدمة الـ WhatsApp، في إطار سعي البنك الدائم لمنح عملائه خدمات مميزة وتجارب مصرفية فريدة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لل‍بنك عبدالله التويجري: "كنا قد اعلنا من قبل من خلال التعاون مع شركة انفوبيب العالمية عن إطلاق خدمة مصرفية رقمية جديدة لأول مرة في الكويت، تضاف الى قائمة خدماتنا الرقمية التي ننفرد بتقديمها لعملائنا في السوق الكويتي، أما الآن يسعدنا أن نعلن لعملائنا اطلاق تحديث جديد لمجموعة من الخدمات الجديدة يمكن من خلالها تنفيذ مجموعة من الخدمات المالية عبر دمج تطبيق واتساب ومساعد".

وأوضح التويجري انه بإمكان العملاء الان الاطلاع على تفاصيلهم المصرفية مع (مساعد) من خلال خدمة WhatsApp مثل معرفة رصيد الحساب، ومشاركة رقم IBAN، والاطلاع على آخر 5 عمليات تمت باستخدام البطاقة الائتمانية، بالاضافة الى آخر 5 عمليات تمت على حسابات العميل.

وأضاف أنه بجانب كل تلك الخدمات يمكن للمستخدم ايضا طلب المزيد من البيانات المصرفية من مساعد في الـ WhatsApp، مثل معرفة منتجات وخدمات بنك بوبيان المتنوعة (رصيد الحساب، مواعيد عمل ومواقع الفروع، مشاركة IBAN، تاريخ الراتب القادم...)، وغيرها من الخدمات التي تتم بشكلٍ سريع وفي ظل وجود دعم متوفر على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأكد التويجري أن هذه الخدمة مثلها مثل باقي خدمات "بوبيان" تتمتع بأعلى مستويات الأمن وسلامة المعلومات، إذ يتم تشفير محادثات الـ WhatsApp كما تعمل الشارة الخضراء الملاصقة لأسم بنك بوبيان في الدردشة بمثابة تأكيد على تعامل العملاء مع حساب أعمال موثّق بما يضمن وسيلة تواصل آمنة وموثوق فيها بين كل من العملاء والبنك.

وقال التويجري "إن هدفنا دائما في بوبيان هو تقديم حلول مبتكرة وبسيطة تساعدنا على تقوية علاقتنا بالعملاء، وتقديم مستوى مميز من الخدمات لهم، وحيث إن WhatsApp هو أكثر تطبيقات الدردشة استخداماً حول العالم فهو القناة الأفضل التي يثق فيها العميل.

يذكر أن خدمة مساعد (أول مساعد إلكتروني شخصي في الكويت يعتمد على الذكاء الاصطناعي) توفر الآن امكانية الرد على جميع استفسارات العملاء وغيرهم عبر WhatsApp، من خلال الرقم الموثق والخاص ببنك بوبيان وهو 1820082، إذ سيجدون كل الاجابات التي يحتاجون اليها.

back to top