ثنائية لوكاكو تضع حداً لتعادلات إنتر ميلان

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
لوكاكو نجم الإنتر يحتفل بعد إحراز هدف في مرمى أودينيزي
لوكاكو نجم الإنتر يحتفل بعد إحراز هدف في مرمى أودينيزي
أحرز روميلو لوكاكو هدفين في الشوط الثاني، ليمنح إنتر ميلان الفوز 2- صفر خارج ملعبه على أودينيزي، أمـــس الأول، ويــضـع حـــداً لـ 3 تعادلات متتالية بنتيجة 1-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
حقق إنتر ميلان انتصارا ثمينا على أودينيزي 2 - صفر في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدفي إنتر ميلان روميلو لوكاكو في الدقيقتين 64، و71 من ركلة جزاء.

وعاد رجال المدرب أنطونيو كونتي بهذه النتيجة لدرب الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل على مدار 3 جولات متتالية.

وأشرك أنطونيو كونتي للمرة الأولى الوافدين الجديدين فيكتور موزيس وكريستيان إريكسن، بينما لعب سيباستيانو إسبوزيتو البالغ من العمر 17 عاما بدلا من المهاجم الموقوف لاوتارو مارتينيز.

وقال كونتي: «يملك لوكاكو إمكانات كبيرة رغم أنه لم يكن في أفضل حالاته اليوم بعيدا عن تسجيل الهدفين. إنه يبقى لاعبا حاسما لنا، وأنا سعيد على إصراري على وجوده».

وأضاف كونتي أن التشكيلة أوضحت سبب رغبته في تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وقال «فريق مثل إنتر يجب أن يملك لاعبين مميزين على مقاعد البدلاء». وافتقد إنتر الحارس والقائد سمير هاندانوفيتش لذا حصل دانييلي باديلي على فرصة نادرة للمشاركة.

وصنع أودينيزي العديد من الفرص في الشوط الأول، لكن سيكو فوفانا سدد الكرة في الشبكة الخارجية.

كما نجح آشلي يانغ لاعب إنتر في التصدي لتسديدة ينس ستريجر- لارسن، وحصل رودريغو دي بول على فرصة للتسجيل في الشوط الأول، لكن الكرة اصطدمت بالمدافع أليساندرو باستوني.

وجاءت أخطر فرص إنتر في النصف الأول بعد تمريرة من موزيس وصلت إلى ماتياس فيسينو الذي أخفق في تسلم الكرة بالشكل المناسب.

وحصل دي بول على فرصة جديدة بعد مرور ساعة من اللعب، لكن اللاعب الأرجنتيني انزلق وسدد خارج المرمى.

وبعد النجاة من استقبال هدف مرر نيكولو باريلا الكرة، ووصلت إلى لوكاكو الذي سدد كرة أرضية قوية في شباك الحارس خوان موسو.

وأرسل البديل أليكسيس سانشيز كرة عرضية غيرت اتجاهها، وكادت أن تدخل المرمى قبل أن يدخل اللاعب التشيلي داخل المنطقة ويتعرض لخطأ من موسو. ونفذ لوكاكو ركلة الجزاء بنجاح ليذيق أودينيزي الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري ويتراجع إلى المركز 15.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني أمام لاتسيو (49 نقطة)، وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف يوفنتوس، وتوقف رصيد أودينيزي عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وهذا هو الفوز الخامس عشر لإنتر ميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ست، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية عشرة لأودينيزي مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في ثلاث.

من ناحية أخرى، أعلن نادي إنتر ميلان أمس أن حارس مرماه سمير هندانوفيتش يعاني إصابة بكسر في أحد أصابع اليد اليسرى.

وكان السلوفيني هندانوفيتش (35 عاما) تعرض للإصابة خلال التدريبات الأسبوع الماضي وحل مكانه دانييلي باديلي في المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميلان على مضيفه أودينيزي.

ولم يعلن إنتر ميلان ما إذا كان هندانوفيتش قائد الفريق سيتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة الديربي المقررة أمام ميلان يوم الأحد المقبل أم لا.

back to top