النصر يتجاوز اليرموك بثلاثية ويصعد إلى المركز الثامن

نشر في 02-02-2020
آخر تحديث 02-02-2020 | 00:00
ودّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الأخير بدوري "stc" الممتاز، بفوزه 3- 1 على اليرموك، في المباراة التي جمعت بينهما في الجليب أمس ضمن منافسات الجولة الـ12.

أهداف النصر، الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط صعودا للمركز الثامن متجاوزا التضامن بفارق الأهداف، سجلها أندرسون "10"، وسيد ضياء "53، 85"، في حين سجل هدف اليرموك، الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط متراجعاً إلى المركز الأخير، وسام الإدريسي في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

المباراة جاءت متكافئة في شوطها الأول، الذي انتهى بهدف لكل فريق، بينما مالت الكفة في الشوط الثاني لمصلحة أصحاب الأرض فريق النصر، وسط تألق للمحترف البحريني سيد ضياء، الذي نجح في إضافة هدفين، ليحسم العنابي المواجهة لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتوج العنابي أفضليته في الدقائق الأولى من عمر اللقاء بهدف السبق في الدقيقة العاشرة عن طريق المحترف البرازيلي أندرسون، وسط نشاط للجبهة اليسرى، التي مال ناحيتها تيسير الجاسم، وسيد ضياء، وبهاء عبدالرحمن، فيما شكل أحمد الرياحي، والبرازيلي أندرسون المشاكسة المطلوبة في الخط الأمامي.

في المقابل استعاد اليرموك توازنه في الشوط الأول، بعد مرور ربع ساعة بتفوق من لاعبي الوسط، يوسف سيكور، ومبارك البناي، إلى جانب وسام الادريسي، وجوزيف يانيك، وسوما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تفوق للعنابي

وفي الشوط الثاني استعاد النصر التفوق وبدت رغبته أكبر لاستعادة التقدم، وهو ما نجح فيه بعد مرور 8 دقائق عبر سيد ضياء، الذي تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ مدافع اليرموك ويسددها بقوة في شباك علي العيسى.

وواصل النصر مساعيه لتعزيز التقدم، وسط محاولات خجولة لليرموك لإدراك التعادل.

وفي الدقيقة 63 لجأ حكم اللقاء سعد الفضلي لتقنية الفيديو، ليقوم بإلغاء هدف سجله اليرموك، بداعي تدخل مبالغ فيه من بوريس يانيك في مواجهة حارس النصر محمد هادي.

ودنت الأفضلية للنصر ليضيف سيد ضياء هدفا ثالثا بطريقة مشابهة لهدفه الثاني، حيث راوغ مدافع اليرموك داخل منطقة الجزاء ليسدد في شباك الحارس العيسى مسجلا الهدف الثالث.

back to top