«التجاري» يشارك في معرض «فود باز»

نشر في 31-01-2020
آخر تحديث 31-01-2020 | 00:00
مشاركة البنك التجاري في معرض  فود باز Food Buzz
مشاركة البنك التجاري في معرض فود باز Food Buzz
شارك البنك التجاري في معرض «فود باز» (Food Buzz)، الذي أقيم في الساحة الخارجية لمجمع الراية على مدى يومين، والذي تم تنظيمه من قبل عدد من الشباب الكويتي الطموح وأصحاب المشاريع الصغيرة.

وجاءت مشاركة البنك وحضوره في هذا الحدث ضمن برنامجه الهادف إلى دعم المواهب والكفاءات الكويتية الشابة، والإسهام في إعداد جيل جديد من الشباب المبدع في مجالات العمل الخاص من ناحية، ومساهمة من البنك في دعم وتبني أفكار الشباب الكويتي الطموح في مجالات العمل المختلفة المرتبطة بالمشروعات الصغيرة والأغذية والمشروبات من ناحية أخرى.

وعلى هامش المشاركة في هذا المهرجان، أقام البنك جناحاً لتعريف زوار المعرض على الخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه، حيث خصص البنك حملة تعريفية عن حساب «YOU» الجديد، والمُعد خصيصاً لفئة الشباب، لتعريف زوار المعرض بالفوائد والمزايا الفريدة من نوعها التي يوفرها الحساب للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و24 سنة.

مزايا حصرية

وسوف يستفيد عملاء حساب «YOU» الجدد الذين يحولون إعانتهم الاجتماعية الشهرية إلى «التجاري» من المزايا الحصرية، التي تشمل هدية بقيمة 50 دينارا وفرصتين لدخول السحوبات الشهرية للفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينارا، إلى جانب الحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى للعملاء الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، إضافة إلى الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية على مدار العام وإمكانية التأهل للدخول في السحب السنوي على سيارة شيفروليه بليزر موديل 2020.

كما قدَّم البنك مجموعة من الهدايا للمشاركين في الأنشطة والمسابقات التي أعدها خصيصا لهذا المهرجان.

ويواصل «التجاري» تأكيد مفهوم المسؤولية المجتمعية الشاملة، من خلال دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تهم قطاعات عريضة من المجتمع، ومنهم فئة الشباب.

back to top