«الخليج»: قللنا ملاحظات وشكاوى العملاء 35% في 2019

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
مساعدة المدير العام لجودة الخدمة وإدارة الشكاوى في بنك الخليج شذى الزيد
مساعدة المدير العام لجودة الخدمة وإدارة الشكاوى في بنك الخليج شذى الزيد
يواصل بنك الخليج جهوده لتحسين الأنظمة وتطوير العمليات في إدارة خدمة العملاء، ضمن التزام البنك بدعم العملاء والحرص على رضاهم.

ونتيجة لمبادراته المتعددة لتحسين خدمة العملاء، خفض البنك شكاوى العملاء أكثر من 35 في المئة خلال عام 2019، ونجح الفريق في تعزيز النظم الرئيسة وتحسين العمليات المختلفة على مدار العام. كما عمل «الخليج» أيضا على رفع مستوى رضا العملاء، وحسن الكثير من الأنظمة التي يستخدمها، حتى يحصل العملاء على تجربة مصرفية خاصة. فقد أصبح بالإمكان اقتراح منتجات وخدمات للعملاء بناءً على ملفاتهم الشخصية، وما يفضلونه. وعمل البنك أيضا على تحسين التجربة المصرفية لعملائه الذين يسكنون خارج الكويت، عبر الوسائل والأدوات المختلفة المتاحة لهم.

وقالت مساعدة المدير العام لجودة الخدمة وإدارة الشكاوى في «الخليج»، شذى الزيد: «يسعدنا أن نشهد هذا التطور الواضح في خدمة العملاء، الناتج عن مجموعة متنوعة من الإنجازات في إدارة خدمة العملاء في البنك. من خلال مجموعة من الجهود والصلاحيات الممنوحة لجبهات متعددة في إدارة خدمة العملاء لدينا، نجحنا بتحسين نتائج خدماتنا في كل نقطة اتصال مع العملاء في البنك، من الفروع إلى مركز اتصال العملاء».

back to top