افتتاح «965 أوتلت» في أرض المعارض

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
افتتح معرض 965 أوتلت في أرض المعارض بمشرف في صالة 8، وسيستمر حتى 1 فبراير المقبل، بمشاركة أكثر من 250 محلاً تجارياً لتقديم أفضل الأسعار التي تناسب الجميع، وذلك بحضور القائمات على المعرض دانة الخبيزي، ومها النعمة، وجوانا الصراف.

وقالت الصراف: "نحن نعمل في مجال المعارض منذ عام 2015، وبدأنا بمشروع صغير من 8 محلات تجارية ترغب في تسويق البضاعة المتبقية لديها، ثم انطلقت الفكرة لمعرض 965 أوتلت، ولم يكن هدفنا حينئذ ربحياً، بل كنا نرغب في مساعدة كل من ترغب في تسويق بضاعتها من خلالنا، بشرط أن تكون الأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، لتناسب الجميع".

وأوضحت الصراف أنه "مع الوقت زاد عدد الراغبين في الانضمام إلى معرضنا، وكنا في البداية نقيم المعرض في مجمع التلال بالشويخ، وكان الإقبال كبيراً من الزوار، ولكن مع زيادة عدد المحبين للمشاركة في المعرض وزيادة عدد زائريه لم يعد المكان كافياً، فاتجهنا إلى أرض المعارض، حيث مساحات الصالات الكبيرة، ومواقف السيارات التي تتسع لأعداد كبيرة". وأضافت "أسست مع دانة الخبيزي ومها النعمة شركة رسمية لندير المعرض، وأسعار بوثاتنا مناسبة جداً مما يسمح للجميع بالمشاركة، وتحقيق أرباح مما جعل المشاركة في المعرض مرغوبة من الكثيرين، وهذا هو هدفنا الأساسي، ونحن اقتصاديات لا نحب المبالغة في المظاهر، بل نحب البساطة، وتقديم فرصة للبائع بالربح، وفرصة للمشتري أن يجد أسعاراً مناسبة جداً في مختلف المتاجر"، لافتة إلى أن "المعرض القادم سيقام أيضاً في يناير العام المقبل".

وشكرت الصراف رعاة المعرض، الراعي البلاتيني zain، والرعاة الذهبيين أطياب المرشود، وبنك الخليج، والمطوع، والقاضي وgac motor وomedia، والراعيين الفضيين alprime capital، وzarina’s، على رعايتهم ومشاركتهم في المعرض.

وقال صاحب شركة alprime capital سعود القعود: "إن الشركة تقدم خدمات استشارية ومحاسبية وإدارية، ونساعد أصحاب الشركات في تطوير عملهم، إذ نقدم لهم خدمات حسابية وتقارير شهرية، ونوضح لهم نقاط الضعف والقوة، ونعمل معهم على تطوير نقاط الضعف، ونقدم لهم تقارير شهرية عن أدائهم".

وأوضح القعود "شاركنا في المعرض لتقديم مساعدة للمشاركين لتطوير عملهم، وتوضيح أهمية إيجاد محاسب مستمر معهم، ليساعدهم في إدارة أعمالهم وزيادة أرباحهم، أو مساعدتهم لتخطي الخسارة إلى أن يصلوا إلى الربح".

back to top