صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4535

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دعبس: نسعى لإعادة «يد» الأصفر تدريجياً للمنافسة

يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة مدربه الجديد أحمد دعبس، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام للعبة غداً الجمعة.

وأكد دعبس، في تصريح لـ "الجريدة"، أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد، ولا توجد أي غيابات، لاسيما بعد انضمام لاعبي المنتخب الوطني مهدي القلاف، وعبدالوهاب المزين.

وأضاف دعبس أنه كان واضحا حرص اللاعبين على الالتزام من أجل الاستفادة القصوى من الفترة الحالية، قبل الدخول في أجواء المباريات الرسمية، التي ضغطها الاتحاد في الدور الأول بشكل كبير، بسبب ظروف المشاركات الخارجية للمنتخبات والأندية.

وأشار إلى أن "جدول الدوري فرض على الأندية مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا يعتبر حملا عاليا على اللاعبين، ولا بد من التعامل معه بحرفية شديدة، خصوصاً على المستوى البدني، لرفع معدلات اللياقة لنتجنب الإصابات المؤثرة بين اللاعبين من الأحمال التدريبية العالية".


وقال "نحن نسعى جاهدين إلى تحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة، ونعمل وفق خطة ممنهجة بهدف الوصول أولا إلى قمة الدوري الممتاز، ثم بعد ذلك النظر في الخطوة الثانية وهي المنافسة على باقي البطولات".

ولفت إلى أن "القادسية فريق بطولات، والجميع يعرف ذلك، لكن ابتعاده عن المشاركات في الفترة الماضية سيكون له أثر سلبي، ولذلك سأعمل جاهداً على تجاوز هذه المرحلة السلبية بصورة تدريجية، حتى تكون عودة الفريق بشكل جيد، وبالمستوى الذي يليق باسم وسمعة الأصفر".

واختتم دعبس تصريحه قائلاً: "لمست إصرارا واستجابة كبيرة من اللاعبين خلال الفترة القصيرة التي قضيتها مع الفريق، وذلك لأننا نطمع في العودة القوية للمنافسة، وهذا شيء إيجابي ودافع مهم لتحقيق نتائج مميزة".

يذكر أن القادسية يحتل المركز الرابع في الترتيب العام للدورى برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية.