«الكويتية» رعت بطولة أطياب المرشود السابعة لقفز الحواجز

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
ممثل الخطوط الجوية الكويتية في صورة جماعية مع الفائزين
ممثل الخطوط الجوية الكويتية في صورة جماعية مع الفائزين
رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية بطولة أطياب المرشود السابعة لقفز الحواجز، التي أقيمت في مضمار مركز الكويت للفروسية يومي 24 و25 يناير الجاري.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إنها قدمت جوائز للفائزين مقسمة إلى 3 أشواط على مدار اليومين، اليوم الأول جائزة قفز الحواجز على ارتفاع 1.20 سم واليوم الثاني جائزتين الأولى قفز الحواجز على ارتفاع 1.20 سم والثانية قفز الحواجز على ارتفاع 1.30 سم.

وفي هذا الشأن، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي، إن رعاية الخطوط الكويتية لفعاليات بطولة أطياب المرشود السابعة لقفز الحواجز عائدة إلى ما لتلك البطولة من أهمية في دعم ثقافة الشباب والمجتمع الكويتي، وحرصاً من الشركة على إبراز دورها في مشاركة المجتمع الكويتي والرياضيين في كل الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تنمي من قدراتهم وتصقل مواهبهم.

وأضاف العنزي أن رياضة قفز الحواجز والفروسية عموماً من الرياضات المهمة، إذ تعتبر ضمن ثقافة الشعب الكويتي منذ القدم بتعليم أبنائهم على أهمية ممارسة رياضة ركوب الخيل والفروسية.

وأوضح أن بطولة أطياب المرشود تميزت هذا العام بمشاركة نخبة كبيرة من الفرسان والفارسات الذين يمثلون عدداً الأندية المحلية، إذ تعتبر تلك الفعالية من أهم الفعاليات التي دائماً تضفي أجواء المتعة والتشويق والمنافسة وكذلك التحدي بين المشاركين في البطولةز

وذكر أن من واجب الخطوط الكويتية أن تنمي وتشجع تلك الهواية سعياً منها لتطبيق برامجها للمسؤولية الاجتماعية في دعم الرياضة والرياضيين، التي تهدف إلى تمكين الشباب وتقديم كل الدعم اللازم لهم، وبما يعكس أهمية دور الشركة في المساهمة بالفعاليات الاجتماعية ومشاركة القطاعات الحكومية في تلك الفعاليات ورعايتها.

وبين العنزي أن رياضة قفز الحواجز إحدى الرياضات المهمة التي دائماً ما تشارك الكويت بها في المحافل الدولية وخاصة البطولات الاولومبية، وليس بغريب على البلاد وأبنائها الكرام الحصول دائماً على مراكز متقدمة بالبطولات.

back to top