Ooredoo: الفائز بمسابقة «Meet Messi» يلتقيه

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
الفائز بفرصة السفر إلى برشلونة لمقابلة نجمه المفضل ليونيل ميسي, جاسم الموسى ووالده
الفائز بفرصة السفر إلى برشلونة لمقابلة نجمه المفضل ليونيل ميسي, جاسم الموسى ووالده
أكدت Ooredoo الكويت، دعمها مشجعي كرة القدم عن طريق إعطائهم الفرصة للسفر إلى برشلونة لمقابلة نجمهم المفضل ليونيل ميسي، إذ حصل خمسة من مشجعي كرة القدم في الدول التي توجد فيها Ooredoo على فرصة الالتقاء بالنجم الرياضي الشهير وسفير العلامة التجارية لـOoredoo ليونيل ميسي، في مدينة برشلونة أخيراً وذلك مع ختام مسابقة "Meet Messi" التي أطلقتها الشركة.

وقالت Ooredoo في بيان صحافي أمس، إن المشارك في مسابقة Meet Messi في الكويت جاسم الموسى كان محظوظاً بالفوز بهذه الرحلة ولقاء نجم كرة القدم الأرجنتيني ومهاجم نادي برشلونة ميسي.

وأضافت أن ليونيل يستلهم رؤيته من التزام Ooredoo بأهمية إحداث الفارق في المجتمعات حول العالم، إذ أصبح ميسي السفير العالمي للعلامة التجارية Ooredoo وبدوره في دعم مساعي Ooredoo ضمن البرامج المختلفة التي تنفذها لتحسين مستوى فرص الحياة للشباب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

وقال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لـ Ooredoo الكويت مجبل الأيوب بهذه المناسبة، "نحن سعداء بالعمل مرة أخرى مع سفير علامتنا التجارية ليو ميسي، من أجل إلهام الشباب ومكافأة الفائزين بمسابقة "Meet Messi".

وأضاف الأيوب أن Ooredoo اختارت أن تتعاون مع نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي "لأننا على ثقة بأن رياضة كرة القدم والرياضة عامة قادرة على توحيد الشباب رغم الحدود الجغرافية، وأن باستطاعة النجم الرياضي أن يؤدي دوراً مهماً في إلهام الشباب وإثراء حياتهم ودفعهم لاستغلال فرص الحياة أمامهم".

back to top