«الخليج» يصدر «عالي علمنا» احتفالاً بالأعياد الوطنية

نشر في 29-01-2020
آخر تحديث 29-01-2020 | 00:00
بتك الخليج يطلق حملة عالي عالمنا
بتك الخليج يطلق حملة عالي عالمنا
احتفالا بالأعياد الوطنية للكويت، أصدر بنك الخليج بطاقة جديدة مسبقة الدفع (عالي عالمنا) بتصميم مميز يقدم لفترة محدودة، وتعكس البطاقة الجديدة، التي صممت على علم الكويت، مشاعر الوطنية لدى الشعب الكويتي، خصوصا في فترة الأعياد الوطنية.

ويمكن الحصول على هذه البطاقة الحصرية من اليوم وحتى نفاد الكمية من هذا التصميم الحصري، ويمكن لعملاء بنك الخليج طلب البطاقة مسبقة الدفع الجديدة، من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، أو التطبيق عبر الهاتف النقال، أو عن طريق زيارة أقرب فرع لهم.

وقال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسة في بنك الخليج أحمد الأمير: «مع اقتراب شهر فبراير، يسعدنا أن نكشف عن مفاجأة بنك الخليج لهذا العام، احتفالا بأعياد الوطن. نقدم تصميما جديدا وحصريا يحمل علم الكويت على بطاقات الدفع المسبق، متوفرة لجميع عملائنا، ابتداء من هذا الأسبوع وحتى نفاد الكمية من هذا التصميم الحصري. وبهذه المناسبة، نهنئ الشعب الكويتي ونتمنى للوطن الازدهار والأمان».

وتوفر هذه البطاقة الحصرية مسبقة الدفع مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية لحامليها، والتي بالإمكان إعادة تعبئتها، بما في ذلك كونها مجانية للسنة الأولى وصالحة لمدة 3 سنوات، ويمكن لحاملي البطاقات أيضا الحصول على خصومات فورية تصل إلى 20 في المئة في أكثر من 500 مطعم محلي، وخصومات تصل إلى 25 في المئة في أكثر من 300 متجر بيع بالتجزئة في الكويت.

وكما هو الحال مع جميع بطاقات بنك الخليج مسبقة الدفع، يمكن إعادة تعبئة هذه البطاقة في أي وقت، وتقدم البطاقة لحاملها وسيلة دفع أسرع على أجهزة نقاط البيع التي تدعم خدمة Tap & Pay، وتعزيز الأمن والسلامة والراحة مع شريحة البطاقة بتقنية (EMV)، والقبول العالمي في أكثر من مليوني جهاز صراف آلي و33 مليون جهاز بيع في جميع أنحاء العالم، وتتوفر البطاقة الجديدة لعملاء بنك الخليج.

back to top