«التجاري» يشارك بمعرض الفرص الوظيفية الأول لكلية القانون الكويتية

نشر في 29-01-2020
آخر تحديث 29-01-2020 | 00:00
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي يكرم البنك التجاري الكويتي
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي يكرم البنك التجاري الكويتي
في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وسعياً لتأكيد دوره الاجتماعي كمؤسسة مصرفية تحرص على القيام بدور مهم تجاه توظيف وتدريب العمالة الوطنية، بتوفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتيين الطموحين الذين شارفوا على إنهاء دراستهم الجامعية، شارك البنك التجاري الكويتي في معرض الفرص الوظيفية الأول لكلية القانون الكويتية العالمية، الذي أقيم برعاية وحضور وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي.

وجاءت مشاركة البنك في هذا المعرض لتؤكد من جديد دعمه للشباب الكويتيين الباحثين عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، إذ يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات ومهارات الشباب، ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توفرت لهم سبل الدعم والرعاية.

وقال المدير العام لقطاع الموارد البشـرية، صادق عبدالله: «نحرص في البنك التجاري على المشاركة المتواصلة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية، إذ تمثل منصة مهمة للتواصل بين الشباب الكويتيين الطموحين الراغبين في الحصول على فرص عمل مميزة في القطاع الخاص بصفة عامة، والمصرفي بصفة خاصة من ناحية، وبين أصحاب العمل من ناحية أخرى».

وأضاف عبدالله أن «التجاري» يرى أن الاستثمار في العنصر البشري يساهم في تحقيق العديد من الأهداف بالنسبة للشباب الكويتيين الطموحين، وينعكس إيجاباً على جهود التنمية المستدامة في البلاد، مؤكداً في هذا السياق حرص البنك على استقطاب الشباب وتأهيلههم وتدريبهم وتخطيط المسارات الوظيفية المناسبة لهم للعمل في كل إدارات البنك من أجل رفع نسبة العمالة الوطنية فيه، وخلق جيل من المصرفيين الجدد في إطار رسالة البنك الهادفة إلى بناء المستقبل. وعلى جانب مشاركة البنك في المعرض، قام فريق الموارد البشرية الموجود بالمعرض باستقبال الطلبة الدارسين وتقديم شرح وافٍ عن كيفية تقديم طلب التوظيف لدى البنك عن طريق موقعه الإلكتروني، وكذلك عرض مزايا العمل بالقطاع المصرفي وفرص التطوير الوظيفي التي تساهم في تأهيل الشباب وظيفياً، بما يساعد في تحقيق طموحاتهم لبناء مستقبلهم، باعتبارهم الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية والتقدم والتطور للوطن.

back to top