صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إدارة «الخليج» تستقبل جاسم عباس أحدث مليونيرات الدانة

  • 28-01-2020

استقبل بنك الخليج، أمس، جاسم محمد عيسى عباس، مليونير الدانة لعام 2019، في المبنى الرئيسي للبنك. وخلال الزيارة قام أنطوان ظاهر وممثلو الإدارة العليا في البنك بتسليمه الجائزة النقدية البالغة مليون دينار.

وتم الإعلان عن أحدث مليونير الدانة خلال فعالية خاصة أقيمت في السادس عشر من يناير الجاري، بمجمع الأفنيوز. والفائز هو الرابع عشر الذي يحظى بهذه الجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها مليون دينار.

وقد أعلن البنك عن أن الدانة كبرت، وأن الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1,500,000 دينار، وسيعقد السحب في تاريخ 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة في يوم 30 سبتمبر 2020.

وعلى هامش الزيارة، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج، أحمد الأمير: "نرحب بزيارة مليونير الدانة الجديد لبنك الخليج، ونبارك له على هذه الجائزة القيمة. جاسم عباس هو الفائز الرابع عشر الذي يحصل على جائزة المليون دينار، وبدءاً من سحب يناير القادم، سيحصل الفائز على المبلغ الجديد للجائزة وهو مليون ونصف".

ويشجع "الخليج" عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

والدانة هو الحساب الرئيسي في بنك الخليج، وهو متاح للكويتيين والمقيمين في دولة الكويت على حد سواء. ولفتح حساب الدانة يجب على العملاء إيداع مبلغ 200 دينار كويتي وإبقاؤه في الرصيد كحد أدنى للمشاركة في سحوبات الدانة، وفي حال انخفض رصيد العميل عن هذا المبلغ يتم فرض رسوم قدرها 2 دينار شهرياً حتى يتم استيفاء الحد الأدنى للرصيد. ويتسنى للعملاء الذين يقومون بفتح الحساب أو إيداع النقود الدخول في السحوبات الاسبوعية في غضون يومين. ويمنح حساب الدانة الفائزين في سحوباته، التي يقيمها على مدار العام، جوائز نقدية يبلغ إجمالي قيمتها أكثر من 2 مليون دينار.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري"، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية والربع سنوية والسنوية.

وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية، لا بد أن يحافظ العملاء على الحد الأدنى للرصيد قُبيل كل سحب. وتزيد فرص الدخول في السحب بشكل يومي، لذا كلما طالت فترة بقاء النقود في الحساب زادت فرص الفوز في السحوبات، علاوة على ذلك، ستتم مكافأة العملاء على ولائهم وتحويل فرص فوزهم من العام الماضي إلى العام المقبل.

«الخليج» يعلن فائزي سحب الدانة الأسبوعي


أجرى بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي بتاريخ 26 الجاري، وأُعلنت خلاله أسماء الفائزين الخمسة خلال الفترة من 19 – 23 الجاري بجوائز نقدية قيمة كل منها 1,000 دينار كويتي أسبوعياً.

وفيما يلي أسماء الفائزين الخمسة لهذا الأسبوع:

● بدر ناصر علي الحوطي

● محمد عبدالله عبدالرحيم نقي

● نوال أحمد حفار

● راشد طبيخ فهد الطبيخ

● كريشناناد موكيوند

وقد أعلن بنك الخليج أن الدانة كبرت، وأن الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1,500,000 دينار كويتي، وسيعقد السحب في تاريخ 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة في 30 سبتمبر 2020.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.