«زين» الراعي الرسمي لمهرجان فبراير الكويت 2020

نشر في 27-01-2020
آخر تحديث 27-01-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة زين رعايتها الرسمية لمهرجان فبراير الكويت 2020، الذي تنظمه شركة روتانا فبراير الجاري، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، احتفالا بالأعياد الوطنية للكويت.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن رعايتها المستمرة لهذا المهرجان الوطني تأتي انطلاقا من التزامها بالتواجد الرئيسي والفعال في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تصاحب المناسبات الوطنية في فبراير من كل عام، حيث تحرص «زين» على مشاركة الشعب الكويتي فرحة وبهجة الأعياد الوطنية، من خلال دعمها للفعاليات التي تعكس حب الكويتيين لوطنهم في هذه المناسبة الغالية.

وأوضحت «زين» أن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2020 لهذا العام ستشمل حفل الفنان محمد عبده، الخميس 6 فبراير، وحفل الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري، الجمعة 7 فبراير، وحفل الفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس، الخميس 13 فبراير، وحفل الفنانة نوال الكويتية والفنان مطرف المطرف، الجمعة 14 فبراير، وحفل الفنان عبدالله الرويشد والفنانة أنغام، الخميس 20 فبراير، وحفل الفنان راشد الماجد والفنان نبيل شعيل، الجمعة 21 فبراير.

وأشارت الشركة إلى أن رعايتها ترسخ جهودها الحثيثة في تحقيق المشاركة الفاعلة للمجتمع، حيث تعمل جاهدة لتحقيق هذا الهدف، ومن هذا المنطلق تحرص على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في الفعاليات والمناسبات الوطنية، لحرصها الشديد على تأسيس كيان ملتزم بمعايير الشراكة الحقيقية.

back to top