شتيغن وآرثر يعودان إلى مران برشلونة

نشر في 17-01-2020
آخر تحديث 17-01-2020 | 00:00
حارس مرمى نادي برشلونه الاسباني مارك أندري تير شتيغن-لاعب وسط  نادي برشلونه الاسباني آرثر
حارس مرمى نادي برشلونه الاسباني مارك أندري تير شتيغن-لاعب وسط نادي برشلونه الاسباني آرثر
انضم حارس المرمى الألماني، مارك أندري تير شتيغن، ولاعب الوسط البرازيلي، آرثر، أمس إلى مران فريقهما برشلونة الجماعي، حيث شاركا بشكل طبيعي مع بقية زملائهما، استعدادا لمواجهة غرناطة المقبل بـ «الليغا».

وعاد مدرب البرسا الجديد، كيكي سيتيين، للاعتماد على عدد كبير من لاعبي الصف الثاني خلال المران، وصل عددهم إلى 8 لاعبين، أبرزهم أنسو فاتي، وريكي بويج وكارليس بيريز.

وواصل سيتيين نفس الوتيرة مع الفريق بالخضوع لتدريبين صباحا ومساء، وسيستمر على نهجه حتى موعد اللقاء القادم، الذي سيعد الأول في الدور الثاني، عند التاسعة مساء بالتوقيت المحلي على ملعب كامب نو.

ويتقاسم برشلونة صدارة الليغا مع غريمه ريال مدريد، ولكل منهما 40 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب الملاحقين، أتلتيكو مدريد. وأشارت تقارير صحافية إلى إمكان استعادة برشلونة لاعبه البرازيلي الشاب إيمرسون المعار لريال بيتيس حتى 30 يونيو 2021. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن البرسا بإمكانه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الإعارة مع بيتيس الذي يحظى بإمكان لشراء اللاعب عقب انتهاء مدة إعاراته.

وأضافت الصحيفة أن وصول كيكي سيتيين، الذي كان مدربا لريال بيتيس، إلى الإدارة الفنية للنادي الكتالوني عقب إقالة إرنستو فالفيردي هذا الأسبوع، قد يعجّل بعودة اللاعب البرازيلي للبرسا.

وفي هذا السياق، أوضحت «ماركا» أن إيمرسون (21 عاما) قد يذهب إلى قلعة الكامب نو الصيف المقبل، لا سيما في ظل وجود شكوك حول مركز الظهير الأيمن بالبرسا.

وكان إيمرسون قد وصل إلى صفوف بيتيس حين كان كيكي مديرا فنيا للفريق، ولم يكن يعتمد عليه كثيرا، لكن هذا الوضع تغيّر مع المدرب الحالي للفريق الأندلسي، روبي، الذي يدفع به أساسيا، مما أظهر مواهب وقدرات اللاعب الشاب بشكل كبير.

back to top