صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4541

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انفصال فينيسا هادغنز عن أوستن باتلر بعد 9 سنوات من الصداقة

  • 17-01-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن الممثلة الأميركية ​فينيسا هادغنز (31 عاما)، انفصلت عن الفنان الأميركي ​أوستن باتلر​ (28 عاما)، بعد 9 سنوات من الصداقة، حيث أخبرت فينيسا المحيطين بها بهذا الأمر، دون أن تحدد توقيت الانفصال.

وأفادت التقارير ذاتها، بأنه وفق متابعين لتفاصيل صداقتهما، وجدوا أن آخر صورة شاركتها فينيسا مع أوستن كانت في عيد الهالوين الماضي، فيما كانت آخر صورة شاركها هو معها كانت في يوليو 2019، خلال العرض الأول لفيلم «Once Upon a Time in Hollywood»، لذلك أشاروا إلى أن الإطار الزمني لانفصالهما كان خلال هذه المدة.

وكانت فينيسا بدت كما لو أنها لا تهتم بالعالم، فيما كانت تمشي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم «Bad Boys for Life»، الذي حدث بعد ساعات فقط من الكشف عن انفصالها. ولم يكن يبدو عليها

الشعور بالحزن، فيما كانت تتباهى بأغراضها في مجموعة مستوحاة من هوليوود.


وقد تميَّز ثوب فينيسا الأبيض الفاتن بطوله، وكان يحتوي على الكثير من الريش، للمصمم جيسون بولدين، وخبير الشعر تشاد وود، وفنان الماكياج آلان أفيندينو وكاساندرو كايدنغ.

وتلعب هادغنز دور البطولة في الفيلم الشهير، إلى جانب ويل سميث ومارتن لورانس وتشارلز ميلتون وألكساندر لودفيغ.

يُذكر أن فينيسا وُلدت في ساليناس، بكاليفورنيا، وعاشت على الساحل الغربي طيلة حياتها، ووالدها غريغوري هادغنز أميركي من أصول أيرلندية، وأمها مواطنة من مانيلا، وهي من أصول صينية وفلبينية النسب، ولديها شقيقة أصغر منها اسمها: ستيلا هادغنز.

وتعرَّضت فينيسا في 6 سبتمبر 2007 لمشاكل، بسبب انتشار صور لها على الإنترنت، رغم تأكيدها عدم السماح بالتقاطها.

وتسببت هادغنز، نجمة «ديزني»، في جدل واسع عندما صدرت صورها على الإنترنت، وقالت: «أظن أن كل شيء يحصل لسبب ما، ولن أتراجع عن أمر فعلته. لا أحب التحدث عن ذلك، لأنه كان من المفترض أن تبقى الأمور سريَّة، وأود لو تبقى كذلك قدر المستطاع».