طائرة الكويت تغادر إلى معسكر تركيا

نشر في 16-01-2020
آخر تحديث 16-01-2020 | 00:05
فريق نادي الكويت للكرة الطائرة
فريق نادي الكويت للكرة الطائرة
يغادر اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت، متجهاً إلى تركيا، لخوض معسكر تدريبي هناك لمدة 15 يوما، استعدادا لاستضافة البطولة الخليجية الـ37 للأندية الأبطال من 2 إلى 11 فبراير المقبل.

ويترأس وفد "الأبيض" محمد كامل مساعد مدير اللعبة، ويتكون من مدير الفريق الأول منصور الشمري، وعبدالعزيز سعود إداريا، والمدرب التونسي خالد بلعيد، ومساعده عبدالله طالب، ومدرب اللياقة البدنية محمد الميموني، ومحمد المهدي اختصاصي العلاج الطبيعي، إضافة إلى 15 لاعبا.

وأوضح الشمري أن برنامج المعسكر الخارجي سيتضمن تدريبيا مكثفا على مرحلتين يومياً، إضافة إلى خوض أربع مباريات تجريبية قوية هناك، بهدف التطبيق الخططي والتكتيكي، مشيرا إلى أن الاستقرار على هوية المحترف الخليجي في البطولة سيكون خلال الأيام المقبلة، حتى يتسنى له الانضمام لصفوف الفريق.

وكان فريق الكويت فاز على نظيره العربي بثلاثة أشواط لشوطين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الأول بكيفان ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز للعبة.

وفي مباراة أخرى، ضمن المرحلة ذاتها، فاز الشباب على اليرموك بثلاثة أشواط لشوط واحد.

وبذلك، حافظ "الأبيض" على قمة الترتيب برصيد 17 نقطة، وارتقى الشباب للمركز الثالث بـ10 نقاط، يليه العربي رابعا بـ9 نقاط، فيما ظل اليرموك في المركز السادس والأخير بـ7 نقاط.

back to top