السلطان هيثم يستقبل الملك سلمان ووفود المعزين بقابوس

نشر في 14-01-2020
آخر تحديث 14-01-2020 | 00:00
السلطان هيثم مستقبلاً الملك سلمان أمس
السلطان هيثم مستقبلاً الملك سلمان أمس
زار خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمس، العاصمة العمانية مسقط، لتقديم واجب العزاء للسلطان هيثم بن طارق في وفاة السلطان قابوس بن سعيد في قصر العلم العامر.

وقالت وكالة الأنباء العمانية، إن "خادم الحرمين أعرب عن خالص تعازيه في الفقيد، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان، سائلًا الله تعالى أن يمُد جلالة السلطان المعظم بعونه وتوفيقه، وأن يُسدد خُطاه لمواصلة المسيرة".

وأضافت: "عبّر جلالة السلطان المعظم عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة"، داعياً المولى القدير أن يُجنب جلالته والشعب السعودي الشقيق كل سوء ومكروه.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين إلى مطار مسقط الدولي، كان في استقباله شهاب بن طارق مستشار السلطان، وبدر بن سعود بن حارب الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بسلطنة عُمان، وعدد من المسؤولين.

واستقبل السلطان هيثم وفود المعزين، على أن تنتهي التعازي اليوم. ومن بين المعزين أمس الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حميد النعيمي حاكم عجمان، والشيخ سعود القاسمي حاكم رأس الخيمة، والشيخ سعود المعلا حاكم أم القيوين. كما استقبل السلطان هيثم أمير قطر السابق حمد بن خليفة، وأحمد آل محمود رئيس مجلس الشورى بدولة قطر، وعدد من أعضاء المجلس.

back to top