إنتر يستعيد الصدارة بثلاثية في شباك نابولي

نشر في 08-01-2020
آخر تحديث 08-01-2020 | 00:04
فرحة لاعبي الإنتر بهدف لاوتارو
فرحة لاعبي الإنتر بهدف لاوتارو
استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي، بعد أن حسم مواجهته مع مضيفه نابولي، أمس الأول، في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.
ارتدى المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو ثوب البطل، بعد أن سجل هدفين قاد بهما فريقه إنتر ميلان إلى إسقاط نابولي في عقر داره بنتيجة (1-3)، في اللقاء الذي أقيم أمس الأول، في ختام الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

وعلى ملعب سان باولو، تكفل لوكاكو بتسجيل هدفي "النيراتزوري" في الشوط الأول بالدقيقتين 14 و33.

وجاء الهدف الأول إثر مشوار ماراثوني من النجم الأسمر من قبل منتصف الملعب، ليصل حتى منطقة الجزاء ثم يسدد كرة قوية اصطدمت في القائم الأيمن، وسكنت شباك الحارس الشاب أليكس ميريت.

وواصل "الدبابة" البلجيكي تألقه وأضاف الهدف الثاني من خطأ فادح من ميريت الذي فشل في الإمساك بتسديدة لوكاكو القوية لتمر الكرة من بين قدميه وتتهادى داخل الشباك، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم يقتنص بها المركز الثاني من النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، صاحب الـ13 هدفا، بينما ينفرد نجم ومهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي بالصدارة برصيد 19 هدفا.

ولكن عاد أصحاب الضيافة في اللقاء بهدف تقليص الفارق بعد 6 دقائق من هدف إنتر الثاني بقدم المهاجم البولندي أركاديوش ميليك الذي تابع تمريرة الإسباني خوسيه ماريا كاييخون العرضية داخل الشباك.

إلا أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أنهى الأمور تماما، مؤكدا تفوق إنتر بهدف ثالث في الدقيقة 62، بعد أن استغل التعامل الخاطئ للمدافع اليوناني كونستانتينوس مانولاس مع الكرة ليقتنص منه الكرة ويسكنها في الشباك.

وبهذا الانتصار استعاد رجال المدرب أنطونيو كونتي صدارة الترتيب سريعا من يوفنتوس، الذي أمطر شباك كالياري برباعية نظيفة في وقت سابق من اليوم، بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على "البيانكونيري".

back to top