الشمري وحمادة يفاضلان بين 3 مدارس تدريبية

نشر في 18-12-2019
آخر تحديث 18-12-2019 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
عقدت اللجنة الفنية باتحاد الكرة اجتماعا مساء أمس الأول مع مدرب المنتخب الوطني ثامر عناد، ومدير المنتخب فهد عوض، لمناقشتهما في التقريرين الفني والإداري، بخصوص المشاركة في بطولة خليجي 24، التي استضافتها قطر مؤخرا، وودعها الأزرق من الدور الأول، بعد الفوز على السعودية بثلاثة أهداف لهدف، والخسارة على يد المنتخبين العماني والبحريني بنتيجة 1-2 و1-4 على التوالي.

وأوضح عناد أن المنتخب استفاد كثيرا من المشاركة في البطولة، لاسيما في ظل مواجهة 3 منتخبات قوية، وأن هذا الأمر سيكون له مردود إيجابي على المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، و2023 بالصين.

كما تطرق عناد إلى السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال البطولة، مؤكدا أنه سيعمل مع الجهاز المعاون له على تلافي السلبيات خلال المعسكر الذي سيقيمه المنتخب في نيوزلندا، والذي يأتي استعدادا لمواجهة أستراليا 26 مارس في التصفيات المشتركة.

ومن المقرر أن يعد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري تقريرا بما دار في الاجتماع، متضمنا بعض التوصيات، من أجل عرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا في هذا الشأن.

من جانب آخر، تقرر مغادرة خالد الشمري ومدير التطوير والتدريب عبدالعزيز حمادة إلى دول إسبانيا وهولندا وكرواتيا، للمقارنة بينها بحثا عن أطقم فنية لقيادة المنتخبات الوطنية لمختلف المراحل السنية (الأولمبي، الشباب، الناشئين، الأشبال، البراعم)، على أن تتم المفاضلة بينهم، واتخاذ القرار النهائي بتأن، عن طريق مجلس إدارة الاتحاد.

back to top