«الفنية» تناقش اليوم خطة إعداد الأزرق لمواجهة أستراليا

نشر في 16-12-2019
آخر تحديث 16-12-2019 | 00:00
خالد الشمري واحمد عجب في حديث جانبي سابق
خالد الشمري واحمد عجب في حديث جانبي سابق
تعقد اللجنة الفنية باتحاد الكرة اليوم اجتماعا مع مدرب المنتخب الوطني الأول ثامر عناد، ومدير المنتخب فهد عوض، لمناقشتهما فيما جاء بالتقرير الفني والإداري الذي قدمه الثنائي مساء الخميس الماضي للجنة، والخاص بالمشاركة في بطولة خليجي 24، التي استضافتها قطر مؤخرا، وأحرزت البحرين لقبها للمرة الأولى في تاريخها.

ومن المقرر أن يتقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري، بتقرير إلى مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل، الذي يتضمن التطرق إلى تقريري عناد وعوض بشأن "خليجي 24".

ولن تكتفي اللجنة الفنية بمناقشة التقريرين الفني والإداري، بل ستتطرق إلى خطة إعداد الفريق لمواجهة أستراليا المقرر لها 26 مارس المقبل، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، وكذلك مواجهة الأردن في الجولة الثامنة من التصفيات ذاتها.

وتنتظر اللجنة الفنية تحديد المدينة التي ستستضيف مباراة الأزرق مع أستراليا، والذي سيحدد مكان إقامة المعسكر في أي مدينة نيوزلندية، حيث استفسر اتحاد الكرة عن هذا الأمر، لبدء الترتيبات للمعسكر النيوزلندي الذي سيسبق لقاء استراليا بأيام.

back to top