صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4329

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة عقارات تُفرح موظفيها بالأحمر!

تمكنت إحدى شركات العقارات الأميركية، في ولاية ميريلاند، من إدخال البهجة والفرح إلى قلوب موظفيها بطريقة لم تكن تخطر على بال معظمهم، حتى في أكبر أحلامهم.

وقالت "سكاي نيوز" على موقعها الإلكتروني أمس إن شركة "سانت جونز للعقارات" وزعت خلال حفل الإجازة السنوي مغلفات حمراء على موظفيها البالغ عددهم 198 موظفا.

وعندما فتح الموظفون تلك المغلفات تعالت شهقات وصيحات السعادة والحبور بعد أن اكتشفوا أنها تتضمن مكافآت مالية ضخمة بلغ متوسطها 50 ألف دولار للشخص الواحد، بما يعادل حوالي 10 ملايين دولار في المجموع العام.


وذكرت إحدى الموظفات، وتدعى ستيفاني ريدجواي، لشبكة "سي إن إن"، أنها أصيبت بحالة من الذهول التام عندما فتحت الظرف الخاص بها، مشيرة إلى أن عينيها لم تصدق ما رأته.

وتابعت: "لا أستطيع أن أصف في هذه اللحظة مدى سعادتي، فقد كان أمرا مذهلا وغير معقول بالمرة. مازلت في حالة صدمة، وما حدث بحصولي 50 ألف دولار بدل الكثير في حياتي".

من جانبه، قال المدير التنفيذي للشركة لورانس ماكرانتز، أن مجموعته العقارية كانت قد حققت هدفا رئيسيا يتمثل في تطوير 20 مليون قدم مربعة في العقارات.

وأشار إلى أن إدارة الشركة أرادت أن تشكر جميع موظفيها على ما بذلوه من جهود كبيرة للوصول إلى ذلك الهدف، موضحا أنه جرى توزيع المكافآت بناء على عدد الأعوام التي قضاها الموظف في العمل.