صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4499

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نواب لتخليد ذكرى العدواني والعجمي

الجلال: ضحتا بحياتهما أثناء العمل ويجب اعتبارهما شهيدتين

طالب النائب طلال الجلال الحكومة باعتبار المعلمتين هدية العدواني والجازي العجمي شهيدتين أثناء تأدية العمل، مع عدم ايقاف صرف راتبيهما، «فهما ضحتا بحياتهما في سبيل خدمة العلم والتعليم بالكويت، وهي فاجعة آلمت قلوب الجميع»، مشددا على ضرورة تخليد ذكراهما باطلاق اسميهما على إحدى مدارس الكويت.

وقدم النائبان ماجد المطيري ومحمد الحويلة اقتراحا برغبة بشأن تسمية مدرستين بمدينة صباح الأحمد باسم الشهيدتين تخليدا لذكراهما، وتقديرا لما قدمتاه من أعمال في مجال العمل التربوي.


وقال المطيري: إذ كانت حالتا الوفاة وهما بطريق تأدية العمل في سبيل العلم والخير، نجد لزاماً علينا تخليد ذكراهما عرفاناً وتقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها المعلمون والمعلمات في خوض المصاعب والمخاطر لإنجاح العملية التربوية والرفعة والتقدم لأبنائنا الطلبة.

وعلى ضوء ما سبق اقترح تسمية إحدى القاعات المدرسية ومسرح المدرسة باسمي المعلمتين الراحلتين، كل على حدة في مدرسة سلافة بنت سعد الابتدائية بنات والواقعة في مدينة صباح الأحمد السكنية. وعزا الحويلة الاقتراح الى الرغبة في تخليد ذكرى المعلمتين الراحلتين تقديرا لما قدمتاه من أعمال في مجال العمل التربوي.

يذكر ان المعلمتين بمدرسة سلافة بنت سعد الابتدائية بنات هدية العدواني والجازي العجمي لقيتا مصرعهما في حادث مروري مؤسف بمدينة صباح الأحمد السكنية خلال تكليفهما بمتابعة تجهيزات لجان امتحان الصف الخامس.