فاطمة الدمخي: أنا ابنة مرام البلوشي في مسلسل «والدي العزيز»

نشر في 16-12-2019
آخر تحديث 16-12-2019 | 00:00
الفنانة فاطمة الدمخي
الفنانة فاطمة الدمخي
انتهت الفنانة فاطمة الدمخي من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «والدي العزيز»، بينما تنتظر انطلاق تصوير مشاهدها في مسلسل «أغلى من حياتي».

وقالت الدمخي، لـ»الجريدة»، إنها تشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل بمسلسل «أغلى من حياتي»، الذي تستعد لبدء تصوير مشاهدها فيه خلال أيام، وتترقب عرض مسلسل «والدي العزيز»، الذي انتهت من تصويره مؤخرا.

وأضافت أنها جسدت في مسلسل «والدي العزيز» دور ابنة الفنانة مرام البلوشي، ورفضت الكشف عن المزيد من تفاصيل دورها داخل العمل الذي من المقرر أن يذاع حصريا على قناة «mbc» قريبا.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون الناجح مع فريق عمل المسلسل، متوقعة أن يحظى بتقدير وإعجاب الجمهور، موضحة أن المسلسل من تأليف الفنان حسين المهدي، ويخرجه علي العلي، وإشراف عام باسم عبدالأمير، وبطولة إبراهيم الحربي، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص، محمد صفر، روان مهدي، أسامة المزيعل، غدير السبتي، حسن إبراهيم، يوسف الحشاش وغيرهم.

وأشارت إلى أن مسلسلها الجديد «أغلى من حياتي» بطولة الفنان جمال الردهان وأحمد العونان ومحمد العجيمي وهنادي الكندري وأميرة محمد وشيلاء سبت ومحمد الحداد وناصر الدوسري وعلي الحسيني وأحمد العوضي وغيرهم، ومن تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

وثمنت تكريمها مطلع الشهر الجاري في مهرجان المسرحيين عن دورها في مسرحية الأطفال «Toy Story»، أو قصة الألعاب، بمشاركة عدد من الفنانين الشباب، والتي عرضت في عيد الأضحى الماضي، والعمل مأخوذ عن الفيلم العالمي «Toy Story»، ومن إخراج عدنان كمال.

back to top