صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4332

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السجين الهارب سلّم نفسه لـ«التنفيذ الجنائي»

سلّم السجين الهارب نفسه لرجال مباحث الإدارة العامة للتنفيذ الجنائي، مساء أمس الأول، بعد أن ضيقت عليه الأجهزة الأمنية الخناق، وتمكنت خلال الأسبوع الماضي من ضبط عمه الذي مكنه من الفرار مرة أخرى، بعدما تمكن رجال المباحث من تحديد محل اختبائه في منزل عمه بمحافظة الجهراء.

وكان السجين الهارب والمحكوم بالحبس مدة 16 عاما، لاتهامه في قضية شروع في القتل والضرب والإصابة بعاهة مستديمة، تمكن من مغافلة حراسه أثناء نقله إلى مستشفى الفروانية الشهر الماضي، والفرار الى جهة غير معلومة، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية إلى إطلاق حملة بحث واسعة النطاق عنه تخللتها حملات مداهمة لعدة مواقع كان يعتقد أن السجين يختبئ فيها.


وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن السجين الهارب اعترف لرجال المباحث، بعد أن سلم نفسه، بأنه بعد هروبه من المستشفى توجه إلى منطقة جليب الشيوخ بواسطة سيارة أجرة، وانه كان ينام على أسطح البنايات، وهناك سرق ملابس عمال آسيويين، ومن ثم اختفى عدة أيام في منطقة جواخير كبد.

ولفت إلى أن السجين لم يكن على اتصال مع أي شخص من ذويه، وانه قرر تسليم نفسه وتوجه الى منزل عمه الذي كان يريد تسليمه فعلا, إلا أنه ارتبك عندما شاهد دوريات المباحث تحاصر منزل عمه، مما دفعه إلى الهرب مرة أخرى من عمه ورجال المباحث.