صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4326

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وفاة المغني الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم

توفي المغني الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم ظهر أمس عن عمر ناهز 62 عاماً بعد نقله لمستشفى المعادي العسكري، في وقت متأخر من مساء أمس الأول، لإصابته بوعكة صحية مفاجئة، وتوفي بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى.

وتعرض شعبان في الساعات الأخيرة من حياته لمشكلة إنسانية، فقد نقل للمستشفى ولم يكن معه أحد من أفراد أسرته حتى انه بعد الوفاة لم تتمكن الإدارة من التواصل مع أسرته لتسليمها الجثمان وإنهاء إجراءات الدفن والتسليم ودفع القيمة المالية للساعات التي قضاها بالمستشفى.


واشتهر عبدالرحيم بتقديم أغانٍ تواكب الأحداث السياسية والاجتماعية، وجاءت جميعها بلحن موسيقي واحد، وكان من أشهرها أغنية «أنا بكره إسرائيل».

وشارك الراحل في بعض الأعمال الدرامية، منها فيلم «مواطن ومخبر وحرامي» للمخرج داود عبدالسيد، و«فلاح في الكونغرس»، للمخرج فهمي الشرقاوي، إضافة إلى عدد من المسرحيات مع سمير غانم، وكانت له تجربة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية. وكان آخر ظهور فني له قبل أيام قليلة في السعودية وهو يجلس على كرسي متحرك ضمن حفلات «موسم الرياض». ونعى العديد من نجوم الساحة الفنية في مصر الفنان الراحل لاسيما أنه كان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الظهور الأخير للنجم المصري في مطار القاهرة عقب عودته من السعودية، إذ حرص على تلبية رغبة العاملين في التقاط الصور التذكارية معه رغم حالته الصحية المتدهورة.