جولة غنائية لـ «بوسي كات دولز» بقيادة نيكول شيرزينغر

نشر في 29-11-2019
آخر تحديث 29-11-2019 | 00:00
 نيكول شيرزينغر
نيكول شيرزينغر
أعلنت فرقة "بوسي كات دولز"، اعتزامها العودة للغناء مجددا، بعد عشرة أعوام من التوقف، على أن تقدم عضوات الفريق: نيكول شيرزينغر وآشلي روبرتس وكيمبرلي وايت وكارميت باشار وجيسكا سوتا، أول عروضهن معاً خلال برنامج "إكس فاكتور سيلبرتي".

وتغيب عن الفريق العضوة ميلودي ثورنتون، لأنها لن تشارك في الجولة الغنائية التي ستشمل المملكة المتحدة وأيرلندا.

وذكرت تقارير إعلامية، أن الجولة تبدأ في أبريل 2020، بعد أكثر من عشرة أعوام من انفصال العضوات.

يُشار إلى أن الفرقة بدأت عملها عام 1995، واشتهرت بأغانيها، مثل: "دوت شا" و"بوتنز".

وتُعد شيرزينغر (40 عاما) فتاة "بوسي كات دولز" الأشهر بينهن، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تحمل حقيبة تسوق مطبوعا عليها عبارة مليئة بالحب، وهي "الطريقة الوحيدة لحفظ هذا العالم مع (قلبك)".

وفي عام 2000، كانت نيكول مخطوبة للمطرب الأميركي نيك هيكسوم، وظلت علاقتهما حتى عام 2004، ثم أعلنا انفصالهما، لتحوم الشائعات حول علاقتها بوان لويس هاملتون متسابق الفورمولا، بعد أن التقيا في حفل جوائز "MTV Europe Music Awards"، لعام 2007 في ميونيخ.

كما استمرت علاقتها هذه وكانت حديث العالم لمدة سبع سنوات، حتى فبراير 2015، حتى جاء موعد الانفصال، بسبب رفض هاملتون الزواج من نيكول وتكوين أسرة.

وبدأت نيكول قصة جديدة تعيشها حتى الآن مع لاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف، والمصنف 28 عالميا بين رابطة محترفي التنس.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن تلك القصة الرائعة مازالت مستمرة حتى الآن، ويبدو هذا الثنائي الرائع على مستوى كبير من التفاهم، وهما الآن في رحلة فرنسية بضواحي سان تروبيه.

ورغم جدول أعمال لاعب التنس المليء، والذي يجعله مشغولا دائما ولا يحظى بالفرصة للاستمتاع بوقته، ذكرت التقارير أن المطربة السمراء دائمة الحرص على دعمه والتواجد في العديد من بطولاته الرياضية.

يُذكر أن نيكول ولدت في 29 يونيو 1978، وهي مغنية بوب أميركية، ومؤلفة أغانٍ، وراقصة، وعارضة أزياء، اشتهرت بكونها رئيسة فرقة بوسي كات دولز الموسيقية، والتي كانت واحدة من أكثر مجموعات الفتيات مبيعا في العالم ومجموعة الفتيات الأكثر مبيعا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وخططت شيرزينغر لبناء مسيرتها الفنية بشكل منفرد، وبعد حل الفرقة نجحت في دخول التلفزيون للفوز بالموسم العاشر من الرقص مع النجوم، وأصبحت عضوة تحكيم في برنامج "The Sing-Off"، وفي كل من الإصدارات الأميركية والبريطانية من برنامج المواهب "X Factor".

وباعت نيكول أكثر من 60 مليون نسخة من أغانيها في جميع أنحاء العالم كفنان منفرد وكمغنية رئيسة في الفرقة النسائية، وصنفت كواحدة من أيقونات الأنوثة حول العالم، وأدرجت في المرتبة الثامنة على قائمة

"أكثر 100 فنان جذاب"، وأدرجت في المرتبة التاسعة ضمن قائمة "أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم".

back to top