سكالوني راض عن أداء لاعبيه

نشر في 20-11-2019
آخر تحديث 20-11-2019 | 00:00
مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ليونيل سكالوني
مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ليونيل سكالوني
قال مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ليونيل سكالوني إنه راض عن أداء فريقه أمام أوروغواي، في الودية التي انتهت بالتعادل (2-2)، مؤكدا أنها تسهم في تطوير أداء التشكيلة الحالية، التي قد يطرأ عليها "بعض التغييرات القليلة" خلال الفترة المقبلة.

وصرح سكالوني، في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي أقيمت أمس الأول، بأن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة يمثلون "القاعدة" التي سيعتمد عليها خلال تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكوبا أميركا العام المقبل، لكنه لم يستبعد إضافة لاعب آخر إليها.

وأكد مدرب الأرجنتين أنه بعد مواجهة أوروغواي والبرازيل، الجمعة الماضية؛ التي انتهت بفوز التانغو بهدف نظيف، فرض فريقه "هويته"، مما يعتبر أمرا جيدا للمجموعة، مشيدا بشكل خاص بأداء اللاعبين الأصغر سنا، وأكد أنهم "سيبقون في عين الاعتبار" بالنسبة له.

وتجنب كيل المديح فقط لمهاجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي قدم أداء جيدا في الوديتين، خاصة الأخيرة، عندما وقع على هدف التعادل في الدقيقة 90، وسجل هدف الفوز أمام البرازيل.

وتابع سكالوني: "ينبغي أن نبدأ الحديث حاليا عن فريق، فكرتنا تتمحور حول الوصول إلى القمة، وعندما يضع الخصم أمامنا صعوبات سنقلصها وسنقوم بهجمات مرتدة".

وأوضح أنه لم يحدد بعد من سيرافق ميسي في خط الهجوم خلال المرحلة التي سيخوضها المنتخب الأرجنتيني في الفترة المقبلة، مضيفا: "لا يمكن أن نقول كم عدد المهاجمين الذين سندفع بهم، لكننا سنكون بشكل أو بآخر ملتزمين بالأداء الهجومي".

back to top