صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4296

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك للمسؤولية المجتمعية 2019

  • 18-11-2019

حصد البنك الأهلي المتحد جائزة أفضل بنك للمسؤولية المجتمعية لعام 2019 فى الكويت من مؤسسة «سي بي آي فاينانشال» ناشرة مجلة «ذا بانكر ميدل إيست» المرموقة تقديراً لمبادراته المتميزة واستراتيجيته الهادفة إلى الارتقاء وتنمية المجتمع.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن حصده هذه الجائزة يأتي استناداً إلى عمق إدراكه للمفاهيم الشاملة للمسؤولية المجتمعية والحرص على القيام بها وفقاً للسياسات القائمة على رؤية «الأهلي المتحد» وآليات العمل المناسبة والحرص على أن يكون لبرامجه المجتمعية تأثير طويل المدى على تحسين واقع المجتمع الكويتي، ووجود فريق من المختصين إلى جانب طاقم من المتطوعين يقفون وراء النجاح الكبير لتنفيذ المراحل الرئيسية من البرنامج المجتمعي.

ولفت في هذا الشأن إلى دوره المحوري في التصدي للتحديات المجتمعية والتفاعل مع قضايا المجتمع والمشكلات التي تواجهه، فضلاً عن النهج الصحيح الذي يواصله البنك نحو تحديث مفاهيم المسؤولية المجتمعية واستقراء الاحتياجات والاتجاهات المستقبلية لتعزيز دوره من خلال الالتزام المتواصل، ثم إدراج مبادرات المسؤولية المجتمعية ضمن استراتيجيته ونموذج أعماله باعتبارها جزءاً رئيسياً منها علماً أن منح هذه الجائزة يتم سنوياً من مجلة «ذا بانكر ميدل إيست» العريقة التي تدير عدداً من منصات الأخبار والأبحاث الاقتصادية.

وتقدم البنك الأهلي المتحد لمؤسسة «سي بي آي فاينانشال» ناشر مجلة «ذا بانكر ميدل ايست» للمنافسة في الحصول على الجائزة العريقة التي تقدمها وهي «جائزة المسؤولية المجتمعية لعام 2019». وتم إجراء التصويت من قبل المشتركين المسجلين فقط في مجلة بانكر ميدل ايست، وحصل البنك على أعلى الأصوات في الكويت وفاز بهذه الجائزة المتميزة، في حين ترجع الدرجة المرتفعة» التي فاز عليها البنك إلى الإنجازات والنجاحات الرئيسية عام 2018/2019.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، أفاد طارق محمود الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ«الأهلي المتحد» بأن العمل المجتمعي والتطوعي أحد أولويات البنك وجزء من ثقافته المؤسساتية، «لذا نعتبر أن نجاح برنامجنا للمسؤولية المجتمعية لا يقل أهمية عن نجاح أعمالنا المصرفية التي حققنا فيها مكانة رائدة».