صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4294

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الملا: «قرقاشة 2» سيت كوم للعرض على «يوتيوب»

يقدم نوعاً مختلفاً من الأعمال الدرامية

تتصدى الفنانة لولوة الملا لبطولة المسلسل الكوميدي "قرقاشة 2"، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول العام الماضي، ومن المقرر عرضه عبر "يوتيوب".

وأعربت الملا، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادتها بالجزء الثاني من العمل، واستمرار مشاركتها فيه، باعتباره يقدم نوعا مختلفا من الأعمال الدرامية بطريقة "سيت كوم"، مضيفة أنه من المقرر عرض المسلسل قريبا عبر "يويتوب".

وأوضحت أنها تجسد دور "أم الأطفال" في المسلسل الذي تتركز أحداثه من خلال شخصية "قرقاشة" التي تشكل ضلعا في العديد من المواقف الطريفة، في إطار كوميدي خفيف يسعى لتقديم نصائح للأطفال في جوانب مختلفة ومواقف متنوعة بحياتهم.

وأفادت بأن المسلسل استعراضي غنائي ترفيهي وتوعوي للأطفال، مثمنة دور الفن في تقديم أعمال هادفة ممزوجة بالمتعة والترفيه سواء المقدمة للكبار أو الأطفال بشكل خاص.

وأشارت إلى أن المسلسل يقدم حلقات منفصلة بمشاركة عدد من الفنانين، منهم بشار الجزاف وعبدالرحمن الهزيم، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، كالفنانة ميس كمر وخالد البريكي، وشيلاء سبت، ومشعل الشايع ومحمد بوخورشيد، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم مخرج العمل عباس اليوسفي والمؤلف خليفة الفيلكاوي والفنان بشار الجزاف.

يذكر أن الجزء الأول من "قرقاشة" جرى عرضه العام الماضي بمشاركة لولوة الملا وبشار الجزاف ونادية كرم وفيصل العميري، والأطفال عبدالمحسن الحداد والجوري البعنون والجود البعنون، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف كالفنان محمد جابر ومحمد الكاظمي وهبة العبسي وفرحان العلي وضاري عبدالرضا وسامي مهاوش وميثم الحسيني ومحمد الرمضان، حيث شارك بورشة الكتابة موسى عبدالله وفيصل العميري.