اجتماعات أسبوعية للجنة الأمطار تحسباً للشتاء

«الأشغال» ترفع أطنان الأتربة من المجاري

نشر في 17-11-2019
آخر تحديث 17-11-2019 | 00:00
رفع أطنان من الأتربة من مجاري الأمطار
رفع أطنان من الأتربة من مجاري الأمطار
تواصل وزارة الأشغال العامة استعداداتها لموسم الأمطار بالعديد من الأعمال الخاصة بصيانة البنية التحتية، وتنظيف جاليات الأمطار، ومجاريها، في مناطق الكويت، بمشاركة جهات الدولة المختلفة، والتي شملت رفع أطنان من الأتربة من مجاري الأمطار بعد تنظيفها استعدادا للشتاء.

وقالت مصادر مطلعة في "الأشغال" لـ"الجريدة"، إن الاستعدادات شملت أمس الأول أعمال تنظيف جاليات الأمطار على الدائري الخامس والدائري السابع، وطريق الصبية، والجهراء، ووصلة الدوحة والقيروان، مبينة أن هناك تعاونا مشتركا بين "الأشغال" وجميع الجهات المشاركة في لجنة الأمطار، التي تعقد اجتماعها أسبوعيا في مبنى "الأشغال"، لمناقشة آخر مستجدات تلك الأعمال، وآليات التنفيذ، والعراقيل التي يمكن مواجهتها، من أجل سرعة العمل على تذليلها.

وذكرت أن وكيل "الأشغال"، إسماعيل الفيلكاوي، حريص على متابعة تلك الأعمال، ودعم القائمين عليها، من خلال جولات مختلفة يقوم بها، بمشاركة مهندسي الوزارة، لمتابعة الأعمال بشكل مباشر، إضافة إلى التقارير الدورية التي ترفع حولها، وتتم مناقشتها في الاجتماع الأسبوعي، مبينة أن الأعمال شملت السدود الخرسانية، والحفر التجميعية للأمطار، إضافة إلى صيانة البنية التحتية في مختلف المواقع.

وثمنت المصادر جهات الدولة المختلفة المشاركة في تلك الأعمال، والتي تتضافر من أجل الانتهاء من الصيانة بأسرع وقت ممكن، استعدادا لموسم الأمطار الجاري.

back to top