كلوب: مع تقنية الـ«VAR» الأمور لم تعد كما كانت

نشر في 12-11-2019
آخر تحديث 12-11-2019 | 00:00
يورجن كلوب  المدير الفني لليفربول
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن الأمور "لم تعد كما كانت في السابق" في إشارة لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" واللقطة الجدلية التي جاء منها الهدف الأول لـ"الريدز" بعد مطالبة مانشستر سيتي بركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء.

وأشار كلوب في تصريحات لشبكة (ساكي سبورتس) بعد اللقاء "المشكلة كانت في الـVAR. لقد شاهدت ما حدث قبل الهدف الأول، وكنت أنتظر القرار. الأمور لم تعد كما كانت من قبل، ولكنها ليس مشكلة، سأحتفل هذا المساء".

وتحول كلوب للحديث عن أحداث اللقاء، وأشاد كثيرا بالمستوى الذي قدمه منافسه المان سيتي، مؤكدا أنه قدم مباراة طيبة جدا، وأجبرهم على الدفاع "بجميع خطوط" الفريق.

وأوضح "سجلنا أهدافا رائعة. كان من الصعب الحفاظ على نفس نسق الكثافة طوال أحداث اللقاء. ولكن الأمر استحق العناء. اللاعبون كانوا محافظين على تركيزهم تماما. هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز على السيتي، أعتقد أن أندية أخرى قد تحقق هذا الأمر بطريقة أخرى، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لنا".

وأتم كلوب تصريحاته قائلا "معظم المباريات أمام السيتي كانت بنفس الشكل. لم نكن الطرف الأكثر سيطرة على اللقاء، ولكننا لعبنا بحيوية كبيرة وبروح، وهذا أكثر ما أعجبني".

back to top