وكيل العدل التقى رؤساء الأقسام الجدد

نشر في 12-11-2019
آخر تحديث 12-11-2019 | 00:00
وكيل وزارة العدل عمر الشرقاوي
وكيل وزارة العدل عمر الشرقاوي
اجتمع وكيل وزارة العدل عمر الشرقاوي مع مراقبي ورؤساء الأقسام الجدد، الذين تم اختيارهم من لجنة شؤون الموظفين لشغل المناصب الإشرافية الشاغرة في الوزارة، والذين أصدر وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فهد العفاسي قراراتهم الأسبوع الماضي، إذ بلغ عدد القرارات 43 قرار ندب وتثبيت للوظائف الإشرافية.

وفي هذا الصدد، قال الشرقاوي، إن "الوزارة تعقد آمالا كبيرة عليهم، للنهوض بالعمل وتطويره وعلى عاتقهم وعاتقنا جميعاً مسؤولية"، مؤكداً "أهمية النجاح في العمل من خلال المبادرة والمتابعة، لاسيما أن المسؤولية كبيرة وشاقة، ونجاح العمل يجب ان يتحقق بوجود المسؤول المميز والمبادر".

وشدد على "ضرورة مساعدة المراجعين وفق القانون، وأن يضعوا نصب أعينهم مساعدة الجميع وتبسيط الإجراءات التي يحتاجون إليها"، لافتا إلى اننا "في الوزارة نهدف إلى خلق بيئة مريحة للجميع تحفز على الإنتاج، تسود فيها أجواء الثقة والشفافية بين الموظفين، ونأمل أن نتحلى بحسن التعامل مع الآخرين سواء للمراجعين أو زملائنا الموظفين، وتقديم النصح والمساعدة في إطار القانون والصلاحيات الممنوحة لكم".

وحث الشرقاوي "المراقبين ورؤساء الأقسام على بذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة والارتقاء بها، والتحلي بالمسؤولية في العمل، والحرص على بث روح التعاون والمبادرة مع كل العاملين في الوزارة".

back to top