«مان يونايتد» يستعيد الانتصارات بثلاثية في شباك برايتون

نشر في 11-11-2019
آخر تحديث 11-11-2019 | 00:04
راشفورد نجم مان يونايتد يحتفل بهدفه في مرمى برايتون
راشفورد نجم مان يونايتد يحتفل بهدفه في مرمى برايتون
قاد بيريرا وراشفورد فريقهما مانشستر يونايتد للفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3-1 على ضيفه برايتون، أمس، في المرحلة الثالثة عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز وولفرهامبتون 2 - 1 على ضيفه أستون فيلا.

وارتفع رصيد يونايتد، الذي خسر صفر - 1 أمام مضيفه بورنموث في المرحلة الماضية، إلى 16 نقطة، ليرتقي من المركز الرابع عشر إلى المركز السابع في ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح أندرياس بيريرا التسجيل لمصلحة يونايتد في الدقيقة 17، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز ديفي بروبر، لاعب برايتون، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19.

وقلص برايتون الفارق، عقب تسجيل لاعبه لويس دينك هدفا في الدقيقة 64، لكن الضيوف لم يهنأوا بالهدف كثيرا، بعدما أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 66.

ووضع وولفرهامبتون حدا لسلسلة تعادلاته في البطولة، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة، بعدما تغلب 2-1 على ضيفه أستون فيلا.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وتقدم روبين نيفيز لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 41، في حين أضاف زميله راؤول خيمينيز الهدف الثاني في الدقيقة 84، وتكفل النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بتسجيل هدف أستون فيلا الوحيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بتلك النتيجة، ثأر وولفرهامبتون من خسارته بالنتيجة ذاتها أمام أستون فيلا في آخر مباريات الفريقين، والتي جرت بدور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية في 30 أكتوبر الماضي.

ليستر يهزم أرسنال

تابع ليستر سيتي، بطل انكلترا عام 2016، عروضه القوية هذا الموسم، وهزم ارسنال 2 - صفر أمس الأول.

ورفع ليستر سيتي رصيده الى 26 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن تشلسي.

على ملعب «كينغ باور» اكد ليستر سيتي انه منافس جدير باحتلال أحد المراكز الأربعة الاولى المؤهلة لدوري ابطال اوروبا بفوز مستحق على ارسنال بهدفين نظيفين.

وسيطرت كتيبة المدرب الايرلندي الشمالي براندن روجرز على مجريات اللعب تماما بواسطة تحركات صانع العابه البلجيكي يوري تيليمانز ورأس الحربة جيمي فاردي، لكنه لم ينجح في ايجاد طريقه الى مرمى حارس ارسنال الألماني برند لينو في الشوط الأول.

واستمرت أفضلية ليستر سيتي في الشوط الثاني، ونجح فادري بعد تمريرة حاسم من تيليمانز من افتتاح التسجيل من تسديدة الى يمين حارس ارسنال (68).

ورفع فاردي رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 11 هدفا.

وسرعان ما أضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني بتسديدة زاحفة رائعة من جيمس ماديسون (75).

back to top