أزرق السلة يلتقي «اي بي بي» التركي‎

نشر في 11-11-2019
آخر تحديث 11-11-2019 | 00:04
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
يخوض منتخبنا الوطني، مساء اليوم، ثالث مبارياته التجريبية أمام فريق "اي بي بي" التركي في المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً في اسطنبول، ويستمر حتى 20 الجاري، استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 23 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبل.

وكان الأزرق خاض مباراتين في وقت سابق أمام فرق ايفيس واريل وخسرهما، وسيخوض 3 مباريات تجريبية أخرى.

وتدرب منتخبنا أمس على فترتين، صباحية ومسائية، كما عرض المدرب أجزاء متقطعة من المباراتين السابقتين على اللاعبين في اجتماع استمر 60 دقيقة تخص بعض الأخطاء وكيفية معالجتها.

بدوره، أكد المدرب التونسي لمنتخبنا الوطني عادل التلاتلي أن أمور المعسكر التدريبي تسير وفق البرنامج الذي وضعه للمنتخب منذ بدء إعداده، مشيراً إلى أن المنتخب خاض مباراتين تجريبيتين حتى الآن، وقدم بهما مستوى مرضياً بالنسبة إليه.

وأشاد بانضباط اللاعبين والتزامهم بالتدريبات والمواعيد، موضحاً أنه لمس منهم خلال الفترة السابقة الرغبة الكبيرة في العودة للمشاركات الخارجية، وتقديم المستويات اللائقة التي تعكس حماس اللاعبين ومواهبهم.

وأوضح التلاتلي أن اللاعبين يتنافسون بجدية واضحة بينهم خلال التدريبات والمباريات التجريبية، ليكونوا ضمن الـ12 لاعبا الذين سيخوضون غمار منافسات بطولة الخليج.

وأشار إلى أن الفرق التي يلعب معها المنتخب مبارياته التحريبية قوية تفوق منتخب الكويت، الا انه ينتظر من هذه المباريات الأداء لا النتائج.

back to top