«ملتقى الشباب» يكرم المبادرات الفائزة

نشر في 11-11-2019
آخر تحديث 11-11-2019 | 00:00
تكريم إحدى المشاركات
تكريم إحدى المشاركات
كرم ملتقى "مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية" في نسخته الرابعة، مساء أمس الأول، الفائزين بجائزة الملتقى، إيمانا وتقديرا للشباب في العالم العربي ودورهم المهم في مجال التطوع وخدمة الإنسانية.

وأعلنت هيئة الملتقى الإعلامي العربي المنظمة للملتقى المبادرات الفائزة ضمن حفل التكريم، الذي عقد في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث فازت 15 مبادرة باختيار من لجنة التحكيم، وثلاث مبادرات من خلال العرض الذي قام به المبادرون في الجلسة الصباحية بعنوان "حياتي في العمل التطوعي".

وفازت من الكويت مبادرة "الأدوات المحاسبية الآلية التلقائية"، و"الحدائق الحسية في مدارس التربية الخاصة"، و"رفع المخلفات وشباك الصيد المهملة وانتشال القوارب في البيئة البحرية"، و"اكساب"، و"بالإشارة". ومن السعودية فازت مبادرة فريق "أصدقاء العطاء للعمل التطوعي"، ومبادرة تأسيس فريق التطوعي، ونادي "تاج" التطوعي، ومبادرة "لنكن معهم".

ومن سلطنة عمان مبادرة "منصة التعليم الالكتروني للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية"، ومشروع صوت التطوعي، ومبادرة "نرعاكم"، ومن قطر مبادرة "شباب 22"، ومن مملكة البحرين مبادرة "بريد الأمل".

ومن مصر فازت "عربية الحواديت"، و"إحياء الأرض"، ومن الأردن "إنسان"، ومن الجزائر "صناع المعرفة"، و"مازال الخير في بلادنا"، و"دنيا زاد برينيس"، ومن المغرب "طفولة دون حدود".

back to top